,

لطيفة لشيرين : تونس خط احمر ومصر خط احمر .. اما الي بيهزر وبيستظرف : لااااازم يعتذر


يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لا تحاول التعلم من أخطاء وقعت فيها كثيرا خلال السنوات الماضية، خصوصا في الحفلات واللقاءات المباشرة.

وأحيث شيرين أخيرا حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان قرطاج في تونس، وعلى الرغم من نجاحه وحرص الجمهور على حضوره، إلا أنه كان للمطربة المصرية أخطاء في هذا الحفل تسبّبت في هجوم كبير عليها.

ولم يكن كشف شيرين عبد الوهاب أنها تعمّدت الإساءة للفنان عمرو دياب هو الخطأ الوحيد الذي وقعت فيه في تونس؛ فمزاحها مع الجمهور التونسي أحدث موجة غضب كبيرة منها.

وقالت شيرين خلال الحفل وعلى خشبة المسرح، إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم “بقدونس”، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

ولم تقصد شيرين عبد الوهاب الإساءة في حديثها، ولكن الجمهور التونسي لم يتقبّل مزاحها، وشن حملات هجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت المطربة لطيفة واحدة من المهاجمين.

وردت لطيفة عبر حسابها على تويتر، من خلال منتغريدة كتبتها قالت فيها إن “تونس ليست كالبقدونس، وأنها أصبحت خضراء بكل رجالها وعلمائها أمثال بورقيبه، أبو القاسم، الشابي، ابن خلدون وبشعبها الرائع”.

كما عقّبت لطيفة على الصورة، لتطلب من الجميع ألا يتحدثوا بصورة مسيئة عن مصر أو تونس، ولتسأل جمهورها عن رأيهم حول أن من يخطئ ويمزح وجب عليه الاعتذار أم لا.


اترك رد