,

تفاصيل آخر التحقيقات المتعلقة بالحلقة الفائزة بالمليارين في برنامج دليلك ملك


تونيقازات – نقلا عن مصدر مسؤول من الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري “الهايكا”، أن الهيئة مستمرة في التحقيق بخصوص حلقة برنامج “دليلك ملك” التي فازت فيها مشاركة بمبلغ 2 “مليارات”.

وقال المسؤول في تصريح لــحقائق أون لاين السبت 15 جويلية 2017، إن الهيئة تلقت شكاوى جدية وغير جدية من مواطنين منذ تاريخ بث الحلقة.

وشدد على أن الهيئة تقوم بتحريات جدية للتثبت من الإخلالات على ضوء الشكاوى التي تم تقديمها، مشيرا إلى أن الملف لن يغلق إلى حين الكشف عن حقيقة هذه الاخلالات.

وأفاد ذات المصدر بأنه من المتوقع أن تستدعي الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري الممثل القانوني لقناة الحوار لمزيد توضيح عدد من التفاصيل حول الموضوع.

واستمع مجلس الهيئة الثلاثاء الماضي إلى عدل التنفيذ المشرف على معاينة إجراء قرعة الفائز عبر الإرساليات القصيرة بالبرنامج المذكور الأستاذ مراد قراش .

وكانت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري (الهايكا) قد قررت شهر جوان الماضي فتح تحقيق في حلقة  الثلاثاء 13 جوان من “برنامج دليلك ملك” الذي يبث على قناة الحوار التونسي والتي فازت فيها المشتركة بمبلغ 2 مليون دينار.

وقال السنوسي إن قرار فتح التحقيق تم اتخاذه نظرا لما راج حول الحلقة التي بثت بتاريخ 13 جوان في برنامج دليلك من وجود نوع من التحكم في توقيت بث الحلقة من أجل الحصول على أكبر عدد من الارساليات القصيرة خاصة وأن بعض المشاركين في البرنامج ظهروا في هذه الحلقة رغم أنهم غادروا البرنامج قبل تاريخ بثها.


اترك رد