in

محسن رزوق يدعو الشاهد بأن يعترف أن زيارة تطاوين كانت فخا له .. التفاصيل


قال الأمين العام لحركة مشروعة تونس محسن مرزوق إنّ حكومة الوحدة الوطنية قائمة على تحالف غير مفهوم سياسيا كما أنها أخلت بوعودها وبتعهداتها في محاربة الفساد وإعادة هيبة الدولة.
وأضاف مرزوق في تصريح لموزاييك اف ام قائلا “التحوير الوزاري خير دليل على أن حكومة يوسف الشاهد فاشلة… هي حكومة انتهت وتآكلت من الداخل سياسيا وأصبحت خطرا على الدولة ولابد من تشكيل حكومة كفاءات غير متحزبة”.
وأكّد أنّ الشاهد لا يحظى بدعم حزبه نداء تونس وأنّ عليه أن يتحرّر من الواقع الحزبي غير الناضج الذي تعيشه تونس ويقدّم استقالته وتابع ”قد يكون هو نفسه رئيس الحكومة غير المتحزبة”.
وتوجّه مرزوق بالحديث للشاهد قائلا ” أنت ماشي في طريق غالط خذ يوم راحة تنفس وخذ قرارات حازمة… يجب ان تكون لك شجاعة الرجل الذي يصارح الشعب بما يحدث في البلاد وبحقيقة الوضع”.
وتابع ”عليك كشف من يحمي الفاسدين في البلاد ومن يعرقل عملك .. وعليك مصارحة الشعب بما تصرح به في الجلسات الخاصة بأنّ النهضة والنداء لا يقفان إلى جانبك.. قل لماذا لا تصلك المعلومات الصحيحة حول حقيقة ما يحدث في الجهات، اعترف بأنّ زيارة تطاوين كانت فخا لك”.
كما اعتبر مرزوق أنّ الوضع في تونس وداخل الحكومة قائم على تصفية حسابات سياسية، متابعا “النداء منقسم والنهضة ساق في الحكم وساق في المعارضة وهي أكثر المستفيدين من هذا الوضع” متسائلا في ذات السياق عن أسباب إقالة وزير التربية قائلا “لماذا ناجي جلول ؟ هل بقية النقابات مثلا راضية على أداء وزارات الخارجية والتجارة والتشغيل؟ ما هي حصيلة عمل الحكومة وماهي حصيلة هذا التحالف؟” .


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote