in ,

مكرم اللقام/ تعيين الخميري لإدارة الدربي مريب وإستجابة لاملاءات الترجي الرياضي التونسي


أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم الخميس 27 أفريل 2017 عن تعيين الحكم كريم الخميري لإدارة قمة الجولة السابعة من مرحلة التتويج ‘البلاي أوڤ والتي تجمع النادي الإفريقي بضيفه الترجي التونسي يوم الأحد القادم بداية من الساعة 15:45 بالملعب الأولمبي برادس.

و في تعليقه عن تعيينات الحكام لهذه الجولة ،أكد الحكم الدولي السابق مكرم اللقام أن شخصية كريم الخميري والمواجهات التي أدارها إلى غاية اللحظة لا تعطيه الأفضلية والأحقية بتحكيم دربي العاصمة الذي سيكون مخالفا للدربيات السابقة وذلك لتأثير نتيجته النهائية على حظوظ الفريقين في التتويج باللقب.كما استغرب في تصريح لـ”الصباح” قرار تعيين المالكي المعروف بحبه للترجي لإدارة لقاء النجم الساحلي والذي يعد المنافس الأول للترجي على اللقب.وأشار اللقام إلى أن هذه التعيينات استجابت لاملاءات النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي الفريقين المدللين عند رئيس الجامعة وديع الجريء ولم تستند إلى الكفاءة.

كما استغرب اللقام من عدم الاعتماد على الحكام الدوليين في مثل هذه المواجهات القوية والحاسمة والمؤثرة بصفة مباشرة على وجهة اللقب وهو ما يراه تأكيدا لتوجه لجنة التعيينات الذي ينبني على اعتماد حكام طيعين يمكنهم تطبيق التعليمات.
وتوجه اللقام في نهاية حديثه معنا إلى رسالة إلى المالكي والخميري مفادها ضرورة تحكيم ضميرهما والعدل بين الفرق حتى يجنبوا البلاد مزيدا من الاحتقان.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote