in

سمير الوافي: الهاشمي الحامدي توسّل مني للقيام بهذا الطلب


قال الإعلامي سمير الوافي ، اليوم السبت 22 أفريل 2017، أنّ المشاهد التي حُذِفت في حلقة لمن يجرؤ فقط التي اِستضاف فيها رئيس تيار المحبة الهاشمي الحامدي كانت كثيرة .

وأضاف الوافي ، في برنامج لاباس ، أنّ المشاهد التي حُذِفت كانت سيئة جداً وأنّ هنالك أشياء قالها الحامدي إذا بُثت فإنّ هنالك العديد من المناطق في تونس لن يستطيع الدخول إليها، مُؤكّداً أنّه بصق على الجمهور وقال الكثير من الكلام البذيء، كما وصف منطقة سبق وأنّ زارها بـ” كلاب السوق” ولذلك اِتصل به مع الساعة الثالثة صباحاً ليتوسّل له من أجل حذف المشهد.

وشدّد سمير الوافي على أنّه تمّ حذف هذه المشاهد تجنباً للفتنة و اِستجابة لتوسلات الحامدي، مُشيراً إلى أنّه يعشق دور الضحية و “الزوالي” غير أنّ ذلك مجرّد قناع، حيث أنّه طالب الهاشمي الحامدي بإعادة “أموال الزواولة” التي تلقّاها في عهد بن علي والمُقدرة بـ450 مليون في السنة .

وتحدى الوافي الهاشمي الحامدي تقديم عقد لإشهار قام به مع الجمهورية التونسية، مُشيراً إلى أنّه سنة 2011 كان هنالك إجتماع طلب فيه بن علي شخصياً من وزير الإعلام مضاعفة منحة الهاشمي الحامدي إلى “مليار” .

يُذكر أنّ الإعلامي سمير الوافي خيّر عدم بث المشاهد المحذوفة من حلقة الهاشمي الحامدي خلال اِستضافته في برنامج “لاباس” أو في أي برامج أخرى.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote