, ,

مختار بلخيثر أمام مكتب الرابطة من أجل “البصق” على لاعب من نجم المتلوي


قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري يوم أمس الخميس استدعاء المدافع الجزائري للنادي الإفريقي مختار بلخيثر للمثول أمام لجنة التأديب والروح الرياضية يوم الخميس القادم حسب ما أفاد به رئيس الرابطة محمد العربي وكالة تونس إفريقيا للأنباء..

وأضاف ذات المصدر أن مكتب الرابطة استند في قراره على المشاهد التلفزية التي أظهرت مختار بلخيثر يقوم بالبصاق تجاه أحد لاعبي نجم المتلوي في اللقاء المتأخر لحساب الجولة الخامسة من منافسات مرحلة التتويج ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم يوم الأربعاء على ملعب رادس.

ومن جهة أخرى سلط مكتب الرابطة سلسلة من العقوبات المالية ضد بعض الأندية حيث تم تسليط خطية مالية بألف دينار ضد مستقبل قابس من أجل رمي القوارير والحجارة خلال مقابلة الملعب القابسي..

وبعقوبة مضاعفة تم تغريم المستقبل الرياضي بالمرسى بخطية قدرها 2000 دينار ضد مستقبل المرسى من أجل العود في رمي القوارير خلال لقاء الترجي الجرجيسي..

وشملت عقوبة المرسى أيضا النادي البنزرتي الذي غرم بألفي من اجل العود في رمي القوارير خلال مباراة نادي حمام الأنف..

ولحساب الرابطة الثانية تم تسليط غرامة مالية قدرها 1000 دينار ضد اولمبيك مدنين من أجل العود في إشعال الشماريخ فوق المدارج خلال مباراة الملعب التونسي..

وقرر مكتب الرابطة معاقبة المسؤول بالاتحاد المنستيري أنيس المستيري بثلاث مقابلات مع خطية قدرها 3000 دينار من اجل العود في التلفظ بكلام بذيء تجاه الحكم استوجب الإقصاء.


اترك رد