in

لهذه الاسباب أعوان شركة ”البرومسبور”تهدد بالإضراب


 أصدرت النقابة الاساسية لأعوان شركة النهوض بالرياضة ”البرومسبور” بلاغا بخصوص ما قالت انه تحوير مرتقب على رئاسة الشركة، مؤكدة رفضها هذا الاجراء واستعدادها للدخول في اضراب.

وعبّرت النقابة عن استنكارها لهذه الخطوة التي أقدمت عليها سلطة الإشراف دون مراعاة المصلحة العليا، معتبرة أنّ أي تغيير في الوقت الحالي ستنجر عنه آثار خطيرة تهدّد استمرارية المرفق العمومي وضرب السلم الإجتماعي داخل الشركة، وفق نص البيان، محمّلة سلطة الإشراف المسؤولية كاملة.

وقالت النقابة إنّ ”تغيير في الوقت الحالي من شأنه أن يمس من سلامة اجراءات تركيز منظومة الرهان الرياضي الجديدة اضافة إلى ارباك العملية الإصلاحية”، حسب البيان.

وأضافت بأنّ هذا التغيير ”يعتبر التفافا على مطالب الأعوان والعودة بها إلى المربع الأول للتفاوض الذي بلغ مراحله النهائية”.

وجدّدت النقابة حرصها وتمسكها بالحوار والتفاوض ”الجدي والمسؤول”، مؤكّدة استعدادها عن مصالح الأعوان بكل الوسائل ”المشروعة’ بما فيها الإضراب .

ودعت سلطة الإشراف إلى ”العدول عن قرارها وتأجيل البت فيه إلى حين استكمال جميع اجراءات تركيز المنظومة الجديدة للرهانات الرياضية”، كما دعت إلى ”اتباع سياسة تشاركية بعيدة عن أي غرضية ضيّقة مهما كانت في كل ما يتعلّق بشؤون الشركة بما فيها التعيينات”. ”


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote