in ,

من بينهم تونس: الكشف عن شبكة دولية تُنتج أفلاما إباحية لأطفال ببلدان مُختلفة


تونيقازات – في عملية وصفت بالنوعية، فككت الشرطة الإسبانية، شبكة خطيرة تعمل في مجال إنتاج الأفلام الإباحية.

وقالت الشرطة في بيان لها إن هاته الشركات المتخصصة تستغل أطفالا قاصرين تبلغ أعمارهم 15 سنة، وهي الشبكة التي تتكون من 7 أشخاص يحملون جنسيات مغربية وفرنسية.

unnamed

العملية، التي استغرقت وقتا طويلا حسب الداخلية الإسبانية، أفضت إلى اعتقال شبكة نشرت أكثر من مليون صورة وفيديو إباحي، بالإضافة إلى أشرطة «دي في دي» لأطفال في وضعيات جنسية مختلفة. ويتزعم هاته الشبكة، حسب بلاغ للداخلية الإسبانية، شخص لديه سوابق كثيرة في الاعتداءات الجنسية على الأطفال، إذ سبق للقضاء أن حكم عليه بثماني سنوات. وفاجأت الشرطة الإسبانية الجميع حينما قالت إن «المافيا» الإسبانية كانت تريد نقل نشاطاتها إلى المغرب بغاية ترحيل القاصرين، فيما أعلنت الداخلية الإسبانية في نفس السياق أنها تمكنت من تحديد هوية 29 طفلا ممن كانوا ضحايا «العبودية» الجنسية من لدن شبكات لإنتاج الأفلام الإباحية بالجارة الشمالية.

unnamed 3333

وحسب الشرطة الإسبانية دائما، فإن الشبكة التي وصفت بالخطيرة كانت تستعد لتصوير أشرطة إباحية بالمغرب عبر استغلال أطفال مغاربة قاصرين، لاسيما وأنها صورت بين سنتي 2000 و2015 آلاف الأشرطة بدول سيريلانكا، التايلاند، تونس، سنغافوره، التشيك، كينيا، فرنسا وأندونيسيا.

unnamed 222


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote