in ,

صوفية صادق تُوضّح حول اضرابها عن الطعام في الجزائر


تونيقازات – وجد 52 موسيقيا أنفسهم في ورطة في الجزائر ، بعد سفرهم بنية احياء حفلات في إطار تظاهرة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية، وقد اتفقوا على ذلك مع متعهّد حفلات، إلا أن هذا المتعهّد قرّر عدم الايفاء بوعوده ازاء الفرقة وتخلّى عنهم بسبب عدم موافقة السلطات الجزائرية منحه ترخيصا في الغرض نظرا لأنه طلب أكثر من 500 ألف أورو.

وبما أن تكلفة اقامة الفرقة بلغت 30 ألف أورو بعد أن تكفّلت بها سلطات الولاية فانهم قرّروا تنفيذ أعضاء الفرقة إلى تنفيذ إضراب عن الطعام بمدينة قسنطينة

وكانت صحف قد ذكرت أن صوفية صادق من بين هؤلاء الفنانين وتخوض اضرب جوع إلا أن الفنانة نشرت بيانا نفت فيه صحّة ذلك وأفادت ”

يهم المطربة التونسية صوفية صادق أن تنفي صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا وأن تؤكد أنه لا يهمها لا من قريب ولا من بعيد.

وتشير أن الأمر يهم فرقة اسلامية قدمت من المنستير إلى قسنطينة بدون أي دعوة رسمية حسب ما وصلني من أنباء بعد العودة إلى تونس.

وإذ نستغرب ترويج مثل هذه الأخبار من صحيفة تدّعي الحرفية والمهنية، فإنها تدعو المشرفين عليها إلى نشر هذا التوضيح وإلى اعتماد الأخبار من مصادرها.

ومن ناحية أخرى، وعلى خلفية ما يعيشه الوسط الثقافي في صفاقس، يهم المطربة التونسية صوفية صادق أن تؤكد أنه بقدر وقوفها إلى جانب كل ما من شأنه أن يُنجح تظاهرة صفاقس عاصمة للتقافة العربية 2016 , بقدر سعادتها بأن مثلت بلادها أحسن تمثيل بدعوة من وزارة الثقافة الجزائرية .”


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

دوري عبد اللطيف جميل : التشكيلة الرسمية لصراع القمة بين الراقي و الزعيم

البطولة: نتائج مباريات الأحد وترتيب الجولة 23