in ,

تفاصيل اللقاء السري بين كريستيانو رونالدو وناصر الخليفي


تونيقازات – كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، قد اجتمع مجددا برئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قبل أيام قليلة، دون أن تتمكن من الكشف عن فحوى الاجتماع السري الذي تم في العاصمة الفرنسية.

الصحيفة الفرنسية تساءلت في تقريرها عن سبب زيارة رونالدو لعاصمة الأنوار، إذ أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي سافر في طائرته الخاصة يوم الأربعاء إلى باريس، حيث تم استقباله من طرف السائق الخاص لناصر الخليفي والذي قاده لأحد الفنادق الشهيرة في باريس والذي عرف اجتماع الطرفين.

ويحظى كريستيانو رونالدو باهتمام كبير من طرف باريس سان جيرمان منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث تتوقع بعض التقارير أن يسعى النادي الباريسي للتعاقد معه خلال الصيف المقبل خاصة وأن رحيل زلاتان إبراهيموفيتش سيترك هامشا كبيرا لمنح اللاعب البرتغالي الراتب الذي يليق به.

وفي هذا السياق، رفض ناصر الخليفي تأكيد أو نفي هذه الأخبار، حيث تفادى سؤال الصحفيين، لكن صحيفة “فرانس فوتبول” أكدت أن العلاقة بين باريس سان جيرمان وكريستيانو رونالدو قد بدأت تصبح أكثر قوة، ولم تستبعد أن يتقدم النادي بعرض كبير من أجل إقناع الريال بالتخلي عنه في الصيف المقبل.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

القصرين: ارهابيون يختطفون سائق سيارة نقل ريفي

بالصور: زواج النائبة سناء المرسني ونواب وسياسيون يشاركونها فرحتها