in

“ASUS” تحصل على جائزة “Innovation Luminary Award” لعام 2016


حصلت شركة “أسوس” على جائزة “Innovation Luminary Award” لعام 2016 من هيئة “Channel NewsAsia.

وتُمنح هذه الجائزة للشركات التي يتواجد مقرها بآسيا والتي تبرهن عن تفوق في الابتكار، بحيث تجسد التزام شركة “أسوس” في خلق تكنولوجيا متطورة ومنح المستعملين تجارب مدهشة.

وبهذه المناسبة صرّح المدير العام لشركة “أسوس” بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ “ريكس لي”، الذي تسلم الجائزة بنيابة عن الشركة: “أود أن أعرب عن امتناني العميق لهيئة “Channel NewsAsia” وللجنة التحكيم عن تتويج شركة “أسوس” بهذه الجائزة الراقية. عرفت شركة “أسوس” نموا باهرا خلال ال26 سنة الماضية، فشغفنا بالتكنولوجيا والابتكار لم يتغير منذ انطلاقنا، و سنواصل على نفس النهج لمنح تجارب مدهشة في كل ما نبتكر.”

وتلتزم شركة “أسوس” بتوفير منتجات مبتكرة حيث تشكل شركة مبدعة بفضل أجهزة ذات تكنولوجيا متطورة تلقى تقييما إيجابيا من لدن المستهلكين. سنة 2007، أحدثت شركة “أسوس” ثورة في ميدان المعلوميات من خلال إصدار جهاز الحاسوب المحمول “EeePC” الذي حقق نجاحا باهرا والذي كان وراء إطلاق فئة أجهزة “Netbook”. هذا وأصدرت الشركة سنة 2011 جهاز “Transformer Book”، أول جهاز حاسوب 2 في 1 بالعالم، قبل أن تكشف سنة 2014 عن مجموعة الهواتف الذكية “ZenFone” التي تمتاز بأداء لا يضاهى وتصميم أنيق. تعتبر أسوس رقم واحد عالميا لمصنعي اللوحات الأم والشركة العالمية الأولى لأجهزة “نوتبوك” بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ (مع اقصاء الصين واليابان).

وتكافئ جائزة “Innovation Luminary Award” من هيئة “Channel NewsAsia” الشركات التي تجسد بامتياز قوة القارة الآسيوية في ما يخص الابتكار، بحيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم مكونة من رؤساء مقاولات وشخصيات جامعية ومهنيين بمجال الإعلام. يتم اختيار الفائزين وفق العديد من المعايير تهم الأداء ومستوى الابتكار والمسؤولية الاجتماعية. تضم جوائز “Luminay Awards” أربع فئات: جائزة “Green Luminary Award” وجائزة “Innovation Luminary Award” وجائزة “Future Business Luminary Award” وكذا جائزة “Lifetime Achievement Luminary Award”.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

شركات أمريكية كبرى ترغب في دخول السوق التونسية و خلق مواطن شغل

توزر:إرهابي خطير مفتش عنه في قبضة الأمن