in

دوري أبطال أوروبا : تقديم موقعة الجنون بين السيتي و باريس


تونيڨازات ـ محمد أمين

بعد أقل من ساعة سيستضيف المان سيتي على أرضية ملعبه الإتحاد ستاديوم فريق باريس سان جيرمان في موقعة أوروبية بنكهة و رائحة عربية بين الخليفي و خلدون المبارك توجد بينهم عدواة الملعب اليوم ، التأهل هو هدف الفريقين ، المهمة صعبة بالرغم من نتيجة الذهاب آلتي تبدو في ظاهرها لصالح السيتي آلذي تمكن من التسجيل في حديقة الأمراء قبل أسبوع ، موقعة ستكون ساخنة بين أفضل فريقين على الساحة الأوربية اليوم بفضل العديد من الأسماء الرنانة في الفريقين ، إبرا ، دي ماريا ، كافاني من جانب باريس و دي بروين ، أغويرو ، توري و سيلفا من جانب السيتيزينس ، فواكه ضرورية لسهرة كروية مجنونة .

بالمناسبة هو اللقاء الثالث بين الفريقين مواجهتين سابقتين إنتهت بالتعادل لحد لا أحد فاز على الأخر و كتابة التاريخ أمر حاضر و بقوة الثالثة فاصلة من سيكون ملك الجلسة يا ترى ؟ من سيمر للنصف النهائي ؟

psg




عندما نذكر مصطلح التاريخ مباشرة تتجه الأنظار إلى كتاب و صناع هذا التاريخ في الفريقين بدون شك كبير في باريس يوجد إبرا واحد و في مانشستر يوجد فقط أغويرو و إليكم بطاقة كل لاعب

LONDON, ENGLAND - MARCH 02:  Rain under the floodlights at Emirates stadium during the Barclays Premier League match between Arsenal and Swansea City on March 2, 2016 in London, England.  (Photo by Stuart MacFarlane/Arsenal FC via Getty Images)

سيرجيو أغويرو
المركز : مهاجم
تاريخ الولادة : 18 جوان 1988

مكان الولادة : بيونس آيرس

الفرق آلتي لعب فيها : إندنبينتي ، آتليتكو مدريد ، مان سيتي
أغويرو هذا الموسم : لعب 25 لقاء ، سجل 18 هدف ، 2 أسيست ، صنع 16 فرصة ، 481 تمريرة صحيحة من أصل 544 ، هدف كل 0.82 دقيقةلعب مع منتخب بلاده الأرجنتين 71 لقاء سجل 32 هدف

ag

الثاني إسمه السلطان إبراهيموفيتش
المرجز : مهاجم
تاريخ الميلاد : 3 أكتوبر 1981
المكان : مالمو السويد
الفرق آلتي لعب لها : مالمو ، أياكس ، اليوفي ، إنتر ، البارسا ، ميلان ، باريس سان جيرمان
لعب مع المنتخب السويدي 112 و سجل 62 هدف
إبرا في الدوري هذا الموسم : لعب 26 ، سجل 30 هدف ، صنع 36 فرصة ، 11 أسيست ، 851 تمريرة صحيحة من أصل 1036 تمريرة ، إبرا يسجل هدف كل 1.27 دقيقة .

ibra

بين السلطان و الكن أغيورو هنالك تحدي حقيقي كلاهما لم يلعب الأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا منذ مدة و كلاهما سيحاول رفع الفريق على ظهره و الذهاب بعيدا في هذه المسابقة .

city1

لكن لا ننسى صناع الخطر ، صناع الهجمات ، قراء الفنجان ، الرقم 10 في كل فريق له دور كلاسيكي و هام في إنجاح المهمة لدينا دي ماريا ، سيلفا كلاهما أبدع هذا الموسم .

آنخيل دي ماريا لعب هذا الموسم 24 لقاء ، صنع 74 فرصة ، 12 أسيست و سجل 9 أهداف ، 897 تمررية صحيحة من أصل 1014 تمرريرة .

DI

أما ديفيد سيلفا فقد لعب هذا الموسم 23 لقاء ، صنع خلالهما 66 فرصة ، 11 أسيست و سجل هدفين ، 1072 تمريرة صحيحة من أصل 1246 تمريرة .

dvd

إذن هكذا تم وضع اللقاء في مجاله الصحيح ، و التحديثات الجديدة ستكون بخصوص تشكيلة الفريقين الرسمية آلتي سيتم نشرها بعد دقائق

التشكيلة الرسمية للفريقين

باريس سان جيرمان : 3 ـ 5 ـ 2

تراب في حراسة المرمى

في الدفاع : سيلفا ، أوريي ، ماركينهوس

في الوسط : رابيو ، موتا ، ماكسويل ، فاندرفيل ، دي ماريا

في الهجوم : إبرا ، كافاني

مان سيتي : 4 ـ 3 ـ 3 ـ

حراسة المرمى : جو هارت

الدفاع : سانيا ، أوتامندي ، مانغالا ، كليتشي

الوسط : فيرناندو ، فرناندينهو ، نافاس

الهجوم : دي بروين ، أغويرو ، سيلفا


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

قصر هلال: شاب يطعن فتاة أمام الملئ

وزارة الداخلية: التفطّن إلى شبكة زوّرت تأشيرات سفر وعقود عمل بالخارج