in

الدوري الإيطالي : يوفي يقترب من السكوديتو بعد فوزه المثير على الميلان


تونيڨازات ـ محمد أمين

في رابع مواجهات الدفعة الأولى من الجولة 32 للدوري الإيطالي ، على أرضية ملعب سان سيرو هنالك في مدينة ميلانو إستقبل النادي الأحمر للمدينة آي سي ميلان فريق يوفي القادم من مدينة تورينو ، في مواجهة كلاسيكية للحبيبين ، هي المواجهة رقم 174 بين الفريقين في الدوري الإيطالي ، يوفي لديه الرقم الذهبي في عدد الإنتصارات 67 إنتصار ، ميلان 50 ، الفرق شاسع و بعيد ، لكن مباراة الليلة هي الأولى للروسونيري بعد وفاة الأسطورة تشيزاري مالديني و كل اللاعبين عامين على إهداء نقاط الفوز لروحه ، مهمة صعبة جدا ، المنافس عنيد ، قوي ، كبير إنه يوفي القريب من التتوويج .

الشوط الأول

شوط بعنوان شرف المحاولة بالنسبة للملانيين ، فقط 8 دقائق ليلعن إيغنازيو أباتي عن بداية تهديد مرمى بوفون ، أباتي يخدع بوفون الغير متمركز يسدد و الكرة على القائم و تهديد حقيقي لجيجي .

التهديد يأتي عند الدقيقة 12 ، سوبر بالوتيلي يتولى تنفيذ مخالفة قريبة من مناطق يوفي ، بولو بثبات يسدد بقوة بوفون يستعمل خبرة السنين لصد الكرة بصعوبة جيجي يرفض التحدي .

يوفي غائب في أول 15 دقيقة ، ميلان كالثور الهائج يأكل الأخضر و اليابس تنويع في الفرص و يأتي المنعرج الأول في اللقاء ، بالو في تنفيذ ركنية بالمقاس في رأس آلكس يسدد بقوة بوفون يعجز هذه المرة عن صد كرة الصلعة البيضاء ، الكرة تغمر شباكه و الفرحة تغمر أرجاء ملعب سان سيرو ، ميلان 1 ـ 0 اليوفي .

alex




بعد هذا الهدف حان الوقت لمشاهدة اليوفي في الهجوم ، الرد يأتي سريعا جدا ، وان تو بين ليشتاينرز و موراتا الأخير يسدد و دانوراما يصد ( الدقيقة 21 ) .

يوفي مرة أخرى في الهجوم هذه الهجمة تنطلق من بوغبا يرواغ يتوغل يمرر إلى ماركيزيو باليسرى يسدد بقوة و الشاب دانوراما يتصدى ببراعة ( الدقيقة 25 ) ، يوفي يمر إلى السرعة القصوى حان وقت التعادل ، السيناريو كالآتي بوفون من مناطقه إلى ماندزوكيتش وان تو مع موراتا ، ماندزو بحنكة يخرج وجه لوجه مع دانوراما يسدد دون صعوبة الرة في شباك دانوراما ، يوفي البطل دون صعوبة دون تأخير تقريبا 10 دقائق بعد تسجيل ميلان ، إذن الدقيقة 28 هي إعلان إعادة اللقاء إلى نقطته الأولى ، يوفي البطل 1 ـ 1 ميلان الشجاع .

mandzu

بعد هذا الهدف السريع عاد ميلان للهجوم مجددا عن طريق مجهود شخصي من هوندا يتوغل يسدد باليسرى بوفون يصد على مرتين ( الدقيقة 32 ) ، الإجابة تأتيا سريعا من بوغبا مرة أخرى يقود هجمة منظمة يمرر إلى ليشتاينر الأخير يسدد لكن كرته لم تكن مؤطرة ( الدقيقة 45 )

شوط أول ينتهي على نتيجة التعادل ، تقدم ميلان ، عاد يوفي آلذي صار هو المسيطر على راداهات اللقاء إلا إذا حدثت إستفاقة جديدة لأبناء ميالوفيتش .

الشوط الثاني

هو شوط تأكيد الصحوة بالنسبة لميلان و شوط نفوذ البطل آلذي سيحاول خطف الثلاث نقاط كالعادة ، لكن ميلان يهدد بقوة باكا في أول فرصة حقيقية له يسدد بوفون ببراعة يصد الأولى تعود أمام بالو يسدد جيجي يواصل التألق ( الدقيقة 51 ) .

رد الضيوف يأتي بقوة كالعادة ، مخالفة لا تبعد كثيرا عن مناطق الميلان ، بول بوغبا في التنفيذ بثبات و قوة و دقة رهيبة يسدد كرته ينقصها الحظ تصطدم بالقائم ، دانوراما ينجو ( الدقيقة 60 )

فقط 5 دقائق بعد كرة بوغبا ، ماركيزيو في تنفيذ ركنية ، بالمقاس في إتجاه بوغبا يروض بروعة و يسدد الكرة مباشرة في شباك دانوراما آلذي لم ينجو هذه المرة ، بوغبا أصر على التسجيل في شباك هذا الشاب فكان له ما أراد ، يوفي يقلب الطاولة على مضيفه ، يوفي 2 ـ 1 ميلان .

pog1

ميلان صار في مأزق كبير عليه العودة في النتيجة ، بالو يحاول يرسل عرضية إلى رومانيولي برأسه يسدد لكن كرته لم تكن خطيرة على العملاق بوفون ( الدقيقة 71 )

بعد ذلك عرف اللقاء فترة من الركدو الهجومي من الفريقين ، ميالوفيتش حاول إحداث رجة هجومية بإقحام الثنائي أدريانو و بواتينغ مكان كل من باولتيلي و هوندا في المقابل خير آليجري المحافظة على توازن الفريق و التغييرات كانت بحسب المكان ، الظهير الأيمن ليشتاينر يخرج يدخل كوادرادو ، الجناح الأيسر أسمواه يخرج و يدخل إيفرا ، المهاجم موراتا يخرج و يدخل زازا نسق اللقاء ينخفض و لم نشاهد أي فرصة إلى حدود الدقيقة 90+1 بواتينغ كان قريب جدا من إحداث المفاجئة بتسديدة قوية كادت تغالط بووفون .

دون جدوى لا شي سيغر نتيجة و مسار اللقاء ، يوفي 3 ، يوفي الصدارة يوفي يقترب من تحقيق الدوري .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

تخلص سريعا من غازات البطن …. تفقد 15 سم من بطنك

تعديلات القانون الأساسي للنهضة على طاولة مجلس شورى الحركة