in ,

الدوري الإيطالي : بسيناريو مرعب تورينو يقلب الطاولة على إنتر و يفوز في المياتزا بالذات


في ختام مواجهات الجولة 31 من الدوري الإيطالي ، إستقبل إنتر على أرضية ملعبه جوزيوبي مياتزا فريق تورينو صاحب المركز السادس عشر و آلذي يدخل اللقاء هو متخوف من الهزيمة آلتي قد تجعله رسميا في منطقة الهبوط ، تورينو لا يفوز منذ يوم 14 فيفري تحديدا لقائه أمام باليرمو ، أما النيراتزوري آلذي دخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق لثلاث إنتصارات و تعادل هام أمام روما في الأولمبيكو بالذات ، أبناء مانشيني دخلو اللقاء بهدف التربع على المركز الرابع بمفردهم بعد تعادل الفيولا عشية اليوم و اللعب بأرحية على المركز الثالث مع روما ، لكن لا تجري هذه الرياح بما تشتيه سفن جماهير الإنتر مباراة كانت صعبة منذ البداية التورو جاهز للملحمة .

الشوط الأول
شوط كان صعب في بدايته للإنتر رغم السيطرة على الإستحواذ و السيطرة على منطقة الوسط بفضل بروزوفيتش و ميدل إلا أن الفرص لم تأتي في أول 15 دقيقة لنضيف دقيقة أخرى الدقيقة 16 هي عنوان لمنعرج أول في اللقاء ، الكرواتي المتألق بروزوفيتش يتوغل ، يتحرك يسدد الكرة في يد بوفو مدافع التورو الحكم دون تردد يعلن عن ركلة جزاء لأبناء الدار ، تولى الكابيتانو إيكاردي تنفيذها يسدد بنجاح الكرة في شباك باديلي ، الفرحة تغمر كل أرجاء المياتزا آلذي يعج بالجماهير ، إنتر 1 ـ 0 التورو ، تقدم واقعي أراد أبناء مانشيني دعمه بهدف ثاني .

ica2




محاولات قتل اللقاء إنطلقت مع بروزفيتش عند الدقيقة 26 يسدد لم تكن بعيدة ، بروزو مرة أخرى بنفس الطريقة يحاول عن الدقيقة 28 ، المرح بيريستش يظهر أخيرا بسرعته و قوته في التوغل يرسل عرضية الدفاع يصد ( الدقيقة 33 ) بعدها كان إيكاردي بمقدوره مضاعفة النتيجة لكن كرته لم تكن مؤطرة مرت بجانب المرمى ( الدقيقة 34 ) .

التورو كان صامدا طيلة 45 دقيقة الأولى تقريبا 0 هجمات ، 0 محاولات و كأنهم يجهزون للرد المرعب ، إنتر يتقدم لكن يوجد خوف من سيناريو هيتشكوكي في اللقاء

الشوط الثاني

دخله إنتر بنفس الهدف ، قتل اللقاء قبل حدوث سيناريوات مفاجئة قد تبعثر كل شي ، الدقيقة 47 كادت أن تفرح جماهير الإنتر لكن كرة إيكادري يصده الدفاع .

الآن أتى السيناريو المتوقع سناريو آلفريد هيتشكوك بتنفيذ إيطالي فرصة أولى لبيلوتي وجه لوجه و سمير يصد ، البداية المرعبة الدقيقة 54 تبادل للكرة بين ماكسي لوبيز و مولينارو الآخير دون ترويض كالسهم يسدد مباشرة في شباك هاندانوفيتش ليعلن أبناء فينتورا عن عودتهم في القاء ، إنتر 1 ـ 1 التورو .

molinaro

الدقيقة 57 ورقة صفراء ثانية تساوي الإقصاء ضد ميراندا يغادر الملعب ، أوراق مانشيني تتبعثر و تسقط ، يسحب ليايتش و يقحم مدافع قصد إيقاف المد الهجومي المتوقع من فينتورا ، الآخير يأمر محاربيه بالتقدم لإنهاء الملحمة ، البداية مع رأسية بيلوتي ، تمر فوق مرمى سمير ، فيفاس يسدد طلقة لم تكن بعيدة ، عاد بعدها إنتر لرد الفعل عن طريق السريع بيريستش كرته لا تجد أحد ، بيلوتي يرد بتصويبة و سمير بسهول يصد .

الدقيقة 68 فرصة إعادة الأمور إلى مسارها تضيع على إنتر ، هجمة منظمة ، بالاسيو في العرضية بيريستش يمهد برأسه إلى إيكاردي غير بعيد عن باديلي يصوب و الحارس يصد ببراعة .

الدقيقة 71 مانشيني يحدث التغيير الكارثة ، يخرج الرقم الوحيد في الفريق المهاجم الوحيد القادر على إحداث الفارق إيكادري و يقحم لاعب رواق بيبايني ، تغيير ” غبي ” لمدرب قيل أنه محنك .

العقاب يأتي مباشرة من أحفاد هيتشكوك تبادل للكرة بين بيناسي و باسيلي الأخير بحنكة يمرر كرة في وسط دفاع إنتر بيلوتي وجه لوجه و ناغاتومو يعرقله ، ضربة جزاء مع ورقة حمراء جديدة ما آلذي يجري في هذا اللقاء ! نفس اللاعب بيلوتي يقدم بثبات و ببردة أعصاب يسجل الثاني و نهاية مرعبة للقاء لم يكن عادي ، إنتر 1 ـ 2 التورو .

Torino's forward Andrea Belotti (R) celebrates after scoring on penalty the 2-1 lead during the Serie A soccer match between FC Internazionale and Torino FC at the Giuseppe Meazza Stadium in Milan, Italy, 3 April 2016. ANSA/ DANIELE MASCOLO

بعدها تفطن مانشيني لغبائه ، يقحم إيدر لكي يلعب كرأس حربة متى ؟ عند الدقيقة 85 ، فقط 5 دقائق على نهاية هذا الكابوس ، و كابوس جديد بطله باسيلي تصويبة من بعيد فيها كل المواصفات ، بفنيات ، بقوية ، بتأطير الكرة تضرب العارضة وهاندوانفيتش فقط يتابع .

فرصة التعديل تأتي لإنتر ركنية تلعب بين القائم الأول و الثاني بالاسيو بالرأس يمهد لإيدر ، مهاجم مانشيني يصل متأخرا للكرة .

هزيمة هي السابعة لإنتر مستحقة هذه المرة ، 3 نقاط تضيع من جديد و يضيع معها حلم التأهل للتشامبيونز ليغ ، إنتر مرة أخرى ينتهي موسمه مبكرا ، تورينو يبتعد كثيرا عن منطقة النزول فوز تاريخي سيبقى في البال لكل عشاق التورو .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

حيلة فعالة تمنع جوارب النايلون من التمزّق.. جربوها

فيديو : وثائق باناما تقلب الطاولة على 140 شخصية في العالم وتكشف تورط وزراء سابقين من تونس