in ,

فظيع: دهس امرأة مسلمة من قبل متطرف يميني بلجيكي (فيديو)


تونيقازات – متطرف يميني لم يجد أحداً يستعرض عضلاته عليه إلا امرأة تقطع الطريق، «ذنبها» الوحيد أنها مسلمة محجبة، الحادثة شهدتها منطقة مولينبيك المضطربة في بروكسل ببلجيكا والتي شهدت أمس احتجاجات وتظاهرات حاول تنظيمها متطرفون يمينيون في الحي الذي تقطنه أغلبية مسلمة.

مقطع فيديو صوره أحد القاطنين في مولينبيك أظهر المرأة المسكينة وهي تهم بقطع الطريق حاملة أكياساً بلاستيكية في يدها، وإذا بسيارة من نوع AUDI A1 تقطع الطريق عليها بشكل متعمد وتدهس المرأة بدون رحمة لتنزلق الأخيرة على الأرض.

سائق السيارة لم يتوقف بل زاد من سرعته ودهس المرأة عند رجليها أيضا، ورغم صرخات مصور الفيديو والمرأة وكل من شاهد هذا الاعتداء، إلا أن المعتدي لم يكترث لأحد وأكمل طريقه مسرعاً.
وسائل الإعلام البلجيكية لم تذكر بإسهاب حالة المرأة الصحية، واكتفت بالقول أن وضعها مستقر، في حين أظهرت صور لحظات تقديم الإسعافات الأولية للمرأة التي بقيت ممدة على الطريق إلى حين حضور سيارات الإسعاف.

المعتدي الذي قام بعملية الدهس كان قد فر من حاجز للشرطة وضع في المنطقة، وأظهرت لقطات فيديو لحظة فراره ومحاولة الشرطة توقيفه لكنه زاد من سرعته وفي اللحظة ذاتها شاهد المرأة فدهسها وأكمل طريقه.

الشرطة لم تعلن إن كانت قد اعتقلت من قام بعملية الدهس في حين أظهرت صور السيارة وراكبها وصديقه وهو يلتقط صوراً بهاتفه مبتسماً وغير مكترث بأحد.

وكانت جماعة من اليمين في بلجيكا قد سعت لتنظيم مظاهرة معادية للإسلام في حي مولينبيك، الذي خرج منه عدد من منفذي هجمات باريس وعلى علاقة بهجمات بروكسل، وفي الوقت ذاته تجمع عشرات من شبان الحي للوقوف بوجه المظاهرة، وخوفاً من نشوب معركة بين الطرفين حظرت السلطات البلجيكية المظاهرة وقامت باعتقال عدد من الشبان من الطرفين.

جدير بالذكر أن الشرطة البلجيكية لم تؤكد هي الأخرى الدافع وراء الحادث ولم تصدر بياناً يوضح الأمور التي هي واضحة في الأساس، متطرف يمني وقام باستعراض عضلاته والاعتداء على مسلمة محجبة لا حول لها ولا قوة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

صفاقس: 4 قتلة في قبضة الأمن

حجز منتوجات من الكيان الصهيوني في العاصمة