7 أطعمة تجعل رائحة جسمك رائعة

yasmin

تونيقازات – هناك مقولة تقول “الطعام الذي تتناولينه يؤثر على رائحة جسمك”، ولكن لا تتعجبي من هذه المقولة لأنها بالفعل صحيحة، فهناكبعض المأكولات التي تتناوليناه بشكل دائم قد تجعل رائحة جسدك إما عطرة أو كريهة.
ولأننا جميعا نحب أن تفوح منا دائماً رائحة العطر، اخترنا أن نقدم لكي سيدتي هذا المقال، والذي سنخبرك فيه عن بعض الأطعمة التي ستمكنك من الحصول على جسم ذي رائحة جيدة طوال الوقت.
الفواكه الحمضية
للفواكه الحمضية تأثيرا كبيرا على رائحة الجسم، فهي تعمل على تخليص الجسم من الرائحة الكريهة وتمنحه رائحة منعشة، وتتمثل الفواكه الحمضية في (البرتقال والفراولة والأنانس والتفاح)، كوب من التفاح بإمكانه أن يصنع الكثير لجسمك.
الهيل أو الحبهان
احرصي دائماً على وضع الهيل في الطعام المفضل لديك لأنه بإمكانه أن يتخلل إلى الجسم بسهولة ويعطيه رائحة طيبة.
الشاي بالياسمين
من المتعارف عليه أن الأعشاب تعمل على تخليص الجسم من السموم، ولكن الشاي بالياسمين يساعد على تسهيل عملية الهضم ويخلص الجسم من السموم، وذلك بالتأكيد سيجعلك تتمتعين برائحة جسم أكثر من رائعة.
الاكليل
إذا كنت من محبي اكليل الجبل، فأنت محظوظة للغاية، الروزماري من الأعشاب البسيطة التي بإمكانها أن تعطي لجسمك رائحة جيدة.
الزبدة
تعدّ الزبدة من الأطعمة الخفيفة التي تعمل بشكل كبير على تحسين عملية الهضم، بالإضافة إلى أنه يعمل على مكافحة السموم وبالتالي يخلصك من رائحة الجسم الكريهة.
الماء بالليمون
هناك فوائد مذهلة لمشروب الماء بالليمون، فالماء وحده منعش للجسم وحينما يضاف إليه الليمون -وهو من الحمضيات- بالتأكيد سيؤثر بشكل رائع جدا على رائحة جسمك.
القرفة والزعتر والنعناع
الكثير منا يعشق القرفة والزعتر والنعناع، فغالبا ما تستخدمهم ربات البيوت في الأطعمة والمشروبات المختلفة، فقط استمتعي بها وتمتعي برائحة جسد ذكية.