in ,

امرأة عراقية ترعب “داعش”


تونيقازات – أثارت امرأة عراقية فلوجية، الذعر لدى تنظيم “داعش” في أهم معاقله بغرب العراق، من خلال رسالة مزجتها بدموعها وندائها الموجه للحكومة العراقية ودول المنطقة لحسم الإبادة البطيئة ما بين الجوع والذبح على يد الدواعش.

ونفذ تنظيم “داعش” حملة اعتقالات بحق المئات من أبناء مدينة الفلوجة، بسبب نداء المرأة الذي وثقته بتسجيل مصور قرب قدر طعام أسود غير صالح للطبخ لعدم توفر لقمة واحدة على الأقل تسد جوع الأطفال والمدنيين المحاصرين في المدينة منذ قرابة العامين.

واتهمت المرأة التي ظهرت بخمار وغضب، عددا من دول المنطقة والعالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية بأخذ دور المتفرج وغير المبالي بإبادة الأهالي على يد تنظيم “داعش”، في الفلوجة المحاصرة من قبل القوات العراقية من أربعة محاور.

ومنذ ليلة الأربعاء الماضي، بسبب نشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اقتحم عناصر التنظيم منازل المدنيين في الفلوجة لاعتقال كل الشباب والرجال بحثاً عن ناشر التسجيل المصور.

وحسب مصادر محلية من داخل الفلوجة، علم أن الشباب الذين اعتقلهم تنظيم “داعش” خلال اليومين الماضيين أعدادهم بالمئات من حي الجولان في وسط المدينة، مازال مصيرهم غير معلوم حتى اللحظة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

رئيس الجمهورية يلتقي حسين العباسي وهذا فحوى اللقاء

تقديم موقعة ديربي تونس الكبير