in ,

بنك الزيتونة ينظم النسخة الثالثة لشهر الإجارة


تونيقازات – نظم مصرف الزيتونة النسخة الثالثة “لشهر الإجارة لمصرف الزيتونة” للترويج للحلول التمويلية الإسلامية من خلال عرض منتجات الإجارة الموافقة لمبادئ المالية الإسلامية.
و تعدّ هذه التظاهرة هامة للباعثين العقاريين و وكلاء السيارات وأهل الاختصاص إضافة إلى مختلف مزودي المعدات.
كما نظم مصرف الزيتونة ورشات عمل مفتوحة للعموم للتأكيد على انطلاق شهر الإجارة، حضرها اكثر من 150 من أهل الاختصاص وذلك لمزيد التعرف على الجوانب العملية لصيغة الإجارة التي تعتبر في تونس الحل التمويلي الأفضل على سوق الإيجار المالي.
و ذكّر السيد “توفيق لشهب” المدير العام المساعد لمصرف الزيتونة بالآفاق التجارية الممتازة للمصرف لسنة 2016 في حين أكّد السيد “حسان جمل” رئيس قسم الإجارة على المزايا المتعدّدة للإجارة و خاصة بالنسبة للشركات والمهنيين.
كما أكّد السيد “ماجد الغرسلّي” مدير التدقيق الشرعي لمصرف الزيتونة على مطابقة إجراءات الإجارة للشريعة وتطبيقاتها العمليّة.
وقد صرح الدكتور عز الدين خوجة “يهدف مصرف الزيتونة منذ نشأته إلى الدعم المستمر للمؤسسات التونسية وذلك بتمكينها من جميع الوسائل لتكون قادرة على المنافسة. وتقدّم الإجارة المماثلة للإيجار المالي أفضل الأسعار على سوق الإيجار… وتمت إعادة هيكلة مصرف الزيتونة بكيفية تمكن من مزيد دعم صيغة الإجارة وذلك من خلال إنشاء قسم للإجارة أوّلا ثم تكوين إدارات جهوية تشمل كل واحدة منها مكلف بالإجارة وأخيرا إحداث سلم تفويض القرار وذلك للتقليص في فترة دراسة الملفات .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

قبلي : توزيع 50 لوحة رقمية لفائدة تلاميذ المدرسة الابتدائية بشنني

معهد باستور يردّ على خبر اجراء اسرائيل وأمريكا اختبار دواء على أطفال تونسيين