in

رايولا يكشف عن وجهة إبرا المستقبلية يا ترى أين سيكون السلطان ؟


كشف مينو رايولا الوكيل الشهير في إيطاليا ، وكيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في حوار صحفي مطول مع صحفية لا غازيتا ديللو سبورت الإيطالية و الصادرة من ميلانو .

رايولا لم يخفي الإتصالات آلتي أجراها مع عديد الفرق خاصة في الدوري الإيطالي أكد مينو قائلا ” نعم في إيطاليا الكل يريد إبرا من الصعب أن أقصي البعض لكن هنالك أولويات هنالك فارق الجدية مثلا في نابولي إبرا بإمكانه أن يكون ضمن فيلم هو بارع في ذلك ” رايولا بمزاح لكن كلامه واضح زالاتان لا يلعب في نابولي .

و أضاف قائلا ” الفريق المتقدم الآن هو الإنتر نعم تحدثنا جيدا ، لكن صراحة إلى الآن لازالت عند موقفي لم أفهم جيدا مشروع إيريك توهير مالك الفريق ننتظر الوضوح لنقرر “

و إختتم قائلا ” هنالك أيضا فرق أخرى ، ميلان هم بحاجة جيدة لشراء 3 أو 4 لاعبين مهمين لإعادة مجد النادي ” مينو هو و كأنه يشير إلى أن إبرا من الصعب أن يلتحق بفريق ليس به لاعبين ذو جودة .

عموما رايولا تكلم بصراحة و لمح كثيرا لوجهة موكله المتوقعة أن تكون إيطاليا ، إنتر قد يكون بمفرده في السباق إذا تأهل الفريق إلى دوري الأبطال الموسم المقبل لذلك من لا نستبعد تواجد إبرا بقميص إنتر مجددا بعد 7 سنوات كاملة .

ibra1





اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

المرزوقي يتحصّل على جائزة دوشي للسلام في روما

قرار البنك المركزي بخصوص نسبة الفائدة