in ,

لاعب دولي سابق: فوجئت بمداهمة منزلي بالمدرّعات وايقافي 5 أيام بتهم ارهابية


تونيقازات – قال اللاعب الدولي السابق سفيان المليتي أنه في حود الساعة العاشرة ليلا من يوم الخميس 24 مارس 2016، عندما كان مع زوجااه في منزل قريبه بمكالمة هاتفة من أحد الأجوار أعلمه فيها بأنه تم مداهمة منزله.

وقال المتحدث في حوار لـ “قناة الزيتونة” أنه وقع محاصرة الحي ومداهمة المنزل عبر تسلّق السور وكسر الباب مع استعمال المُدرّعات، ولما عرف كل هذه الأحداث قام بتسليم نفسه ليقع ايقافه 5 ايام كاملة.

وذكر المتحدث أن اين خالته الذي كان حينها متواجدا بمفرده في المنزل جرى احتجازه رغم أنه كان قادما من اوروبا ولا عراقة به بالارهاب بل كان حينها مخمورا.

وتابع المليتي أنه وقع توجيه أسئلة اليه حيث فهم أن التهم الموّهة إليه ارهابية حول السيارة التي في منزله وقيل أنها شاركت في عملية ارهابية، وسألوا ابن خالته عن الأشخاص الذين يتردّدون على منزله ان كانوا مُلتحين وحتى عن زوحته ان كانت مُنقّبة.

#حصري // اللّاعب الدّولي السّابق سفيان المليتي يتحدث عن عملية مداهمة منزله بالمدرعات و إيقافه : إيقافي خمسة أيام رعب بتهمة كيدية و إبن خالتي ” القبلة ميعرفهاش ” و هذه الأسئلة العجيبة التّي طرحت عليه ..#الزيتونة_اليوم..تـابـعــونـا على النايلسات : تردد : 11315 ، الإستقطاب : عمودي V ، ترميز : 27500..قناة الزيتونة | Zitouna TV

Posté par ‎قناة الزيتونة | Zitouna TV‎ sur mardi 29 mars 2016


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

سائق مدير سابق بوزارة الداخلية يُقرّ بمساعدة الارهابيين على منحهم جوازات سفر

الرابطة 1- دربي العاصمة : القنوات الناقلة لقمة الترجي والافريقي