in ,

رسمي : ديفيد بيكهام يقدم مشروع ملعب جديد لفريقه ميامي فوتبول


تونيقازات ـ محمد أمين

قدم رسميا البريطاني الشهير و مالك نادي ميامي فوتبول ديفيد بيكهام مشروعا لبناء ملعب جديد لفريقه آلذي ينشط في الدوري الشمالي بخليط بين الفرق الكندية و الأمريكية آلتي نزلت من دوري المحترفين .

لنعد قليلا إلى سنة 2014 تحديدا شهر فيفري عندما قرر ديفيد بيكهام بمعية مؤسسة قطر للرياضة شراء نادي ميامي لكرة القدم بقيمة تقل عن قيمته الأصلية بما يقارب 25 مليون دولار بفضل العقد آلذي أبرمه مع نادي لوس أنجليس غالاكسي عندما كان لاعبا حيث منحت الحكومة الفدرالية الأمريكية الحق لديفيد بتخفيض بنسبة 25 مليون دولار من القيمة الأصلية ، بيكهام إذن إشترى ميامي فوتبول بقيمة 75 مليون دولار .

مشاريع بيكهام المستقبلية تبدو أنها كبيرة مع فريقه ، البداية بملعب جديد للفريق في مقاطعة فلوريدا من ولاية ميامي ، الإتفاق يبدو قريب مع حكومة المحلية الموجودة هنالك على قطعة أرض ستكون سيبنى عليه املعب يتسع إلى ما يقارب 25 آلف متفرج قيمة شراء القطعة وصل إلى مستوى 9 ملايين دولار .

مشاريع بيكهام لا تتوقف عند بناء ملعب بحسب المقربين منه رجل الإعمال البريطاني سيحاول جلب كل من ميسي أو رونالدو أو إيبرا إلى فريقه عند وصوله إلى دوري المحترفين مبرمج في فكر بيكهام سنة 2017 أي الموسم المقبل يجب أن يكون ميامي في الدرجة المحترفة أما بخصوص الأحلام قريبة المدى ، بيكهام سيحاول إقناع مالديني أو كارلوس بتدريب الفريق لهذا الموسم .

بيكهام المال و الأعمال صار رجلا هام في العالم الإقتصادي مع الدعم المتواصل من شركات إستثمار عربية تحديدا قطرية .

bek





اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

النقابة التونسية لقطاع الموسيقى تسلّط عقوبة قاسية ضدّ الفنانة نجلاء

صفاقس: العثور على شيخ مقتول