in ,

كرة اليد : التومي من جديد يعود إلى المنتخب في ثوب ملك الغابة


عاد من جديد الشبل ، ملك الغابة ، أيمن التومي إلى صفوف المنتخب الوطني للتحضير لدورة بولونيا الترشيحية إلى أولمبياد ريو ، عموما الكل يتذكر ماذا فعل التومي سابقا مع زملائه ، الكل يعلم كيف إبتكر مشكلة لمغادرة المنتخب قبل أسبوع واحد من بداية نهائيات كأس إفريقيا في مصر ، الكل إكتشف في ما بعد أن التومي عند خروجه كان مدعوما من الخارج و ربما حتى من الداخل لكي يغادر و يحدث بلبلة ، غادر و كأنه بطل لم يحترم أحد ثم أطلق جملة شهيرة ” أنا نكور في مونبيليي ” .

الكل شكره على شجاعته كيف لا و هو أسقط تعليمات الكوتش نويي و إطاره الفني ، الكل رفع القبعة للتومي على هذه الحركة القوية قبل بداية بطولة إفريقية هامة لكن تجاوزنا ذلك بفضل مجهودات محمد علي بحر آلدي كان نجم المنتخب رفقة أسامة حسني ، منتخب الرجال لا يقف حزينا على رحيل بعض ” المخنثين” .

نقطة التحول آلتي فضحت خطة اللاعب و من سانده هي عودته إلى المنتخب حقيقة لسنا ضد تعزيز صفوف المنتخب و لكن نحن ضد تسيب الأخلاقي و الإداري ، مغادرة بطريقة بذئىة رديئة بل منحطة و عودة في ثوب بطل في ثوب ملك للغابة ، لا أحد من الجامعة طلب من التومي إعتذار ! لا أحد من الجامعة إستوجب التومي لكي يفهم أنه مثل صورة الوطن عندما غادر و إستفز زملائه ! لا أحد و لا أحد نحن في حضرة جامعة التسيب و الفساد الأخلاقي و عدم إحترام هذا الهيكل ، هيكل إنتهى أو ربما حكم على نفسه بالفناء من خلال قرارات و إختيارات لإرضاء ملوك الغاب ….


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

تصفيات كأس العالم : الأرجنتين تثأر من التشيلي و تفوز في سانتياغو بالذات

كراس شروط لتوريد “قلوب تركيا “