in ,

قفصة : وفاة شاب وإصابة 37 شخصا في حادث مرور


توفي شاب عمره 35 سنة في حادث المرور الذي جد فجر اليوم الخميس 24 مارس 2016 في مدينة قفصة بعد نقله إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان وتخضع المرأة التي بترت يدها حاليا إلى تدخل جراحي استعجالي فيما لا تزال عملية المراقبة الطبية متواصلة بشان المصابين الآخرين.

وأفاد مراسل موزاييك بقفصة عماد التومي بأن حصيلة الجرحى الذين تم نقلهم إلى المستشفى المحلي بالمتلوي ارتفعت إلى 37 غادر من بينهم 15 جريحا المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

ويذكر أن حادثا قد جدّ فجر اليوم الخميس في قفصة على مستوى الطريق الوطنية رقم 3 الرابطة بين قفصة والمتلوي بين شاحنة كبيرة من نوع سكانيا وحافلة تابعة لشركة النقل الجهوي بقفصة على متنها ركاب قادمون من المتلوي باتجاه صفاقس.

ووُصفت إصابة 3 جرحى بالحرجة من بينهم امرأة بترت يدها وإصابتان على مستوى الرأس في الحادث الذي جد في حدود الساعة 04.30 على مستوى النقطة الكيلومترية عدد 35 بالطريق الوطنية رقم 3 الرابطة بين قفصة والمتلوي.

وأفاد المتحدث باسم الحماية المدنية المنجي القاضي لموزاييك بأنه تم نقل الجرحى 24 إلى المستشفى المحلي بالمتلوي فيما تم نقل الحالات الحرجة الثلاث إلى المستشفى الجهوي بمدينة قفصة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مارث: ايقاف مندوب حماية الطفولة بتطاوين من اجل التحيّل

نقابتا الإعلام تتهم شركة “كاكتوس برود ” بهرسلة الصحفيين وابتزازهم