in ,

تسجيل حصري لمكالمة زوجة حاكم دبي التي أوقفت برنامج أحلام ذا كوين


تونيقازات – أعلنت قناة تلفزيون دبي يوم الخميس وقف برنامج الفنانة الاماراتية احلام “ذا كوين” (الملكة) بعد عرض حلقة واحدة منه فقط “نزولا عند رغبة المشاهدين” الذين وجهوا انتقادات حادة للمغنية التي وصفها البعض بـ”النرجسية”.

[ytp_video source=”t9bP23i-iHE”]

جاء خبر توقف برنامج الفنانة الامارتية أحلام ليفاجئ الوسط الفني العربي، فقد توقف برنامجها الذي حمل اسم “ذا كوين” بعد عرض حلقة واحدة فقط منه بعد طول انتظار.

وبرغم الدعاية المكثفة ومرتفعة التكلفة التي قامت بها قناة دبي من أجل البرنامج، الا أنها لم تهتم للخسائر التي ستعود عليها من توقف البرنامج وأصدرت قراراً بالإيقاف.

وجاء نص بيان قناة دبي ليؤكد أن قرار التوقف عن عرض البرنامج قد صدر بناءاً على رغبة الجمهور وبسبب  الحملة التي شنها الجمهور ضد البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن يبدو أن السبب الحقيقي الذي دفع القناة لإيقاف البرنامج بشكل قاطع بعد عرض حلقة واحدة فقط لم يكن اعتراض الجمهور وحده، بل إعتراض الشيخة هند آل مكتوم زوجة حاكم دبي.

فقد تناقلت المواقع الاخبارية تصريحات منسوبة لمسئولين من داخل القناة بأن الشيخة هند آل مكتوم قد قامت بالاتصال بهم وطالبتهم بإيقاف عرض البرنامج بعد أن شاهدت الحلقة الأولى منه.

وطالبت هند آل مكتوم بإيقاف البرنامج وقالت أنه بمثابة مهزلة كبيرة ويسيء لدولة الامارات والمبادئ والعادات التي ترسخها الدولة في نفوس شبابها.

وعبرت الشيخة هند عن استيائها مما فعلته أحلام مع المشتركين من تصرفات غريبة وخصوصاً عند سؤالها لأحد المشاركين عما إذا كان مستعداً للخيانة من أجل إرضائها!

وقالت زوجة حاكم دبي أن ما فعلته أحلام من اذلال للمشاركين وتدمير للفضائل لا يناسب القيّم التي يجب ترويجها في المجتمع، حيث ركز البرنامج على العبودية والقمع والإذلال.

ووصفت الشيخة هند تلفزيون دبي بأنه أرقى من النزول لهذا المستوى أو السقوط في مستنقع كهذا وهو بمنأى عن صرف الملايين من أجل هذا المحتوى التافه، مؤكدة أنها تعلم تماماً أن المشاركين طامعين في الشهرة وبعض الأموال التي يحصلون عليها من البرنامج.

وطالبت الشيخة هند الجميع أن يتقوا الله في بلادهم الامارات ويحفظوا الأخلاق والقيّم وترسيخ احترام العادات الأصيلة في المجتمع.

ويبدو أن أحلام كانت قد عرفت بالفعل أن الشيخة هند هي من طالبت بإيقاف البرنامج، حيث إمتنعت المطربة الاماراتية عن المشاركة في ختام مهرجان “يولة فزاع” والذي يشرف عليه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل الشيخة هند وولي عهد دبي.

وكانت أحلام على قائمة النجوم الحضور باليوم الختامي لهذا المهرجان كل عام، لكنها لم تحضر هذه المرة بالرغم من أن لديها فقرة في المهرجان تم الاعداد لها مسبقاً وهي أغنية بعنوان “هند دبي” مهداة للشيخة هند بنفسها.

ولتغيب أحلام عن الحفل لأول مرة منذ أعوام قام المطرب فايز السعيد بتقديم الأغنية بصوته، وحضر المهرجان أيضاً النجوم حسين الجسمي وعيضة المنهالي، بينما كان غياب أحلام لافتاً مما عزز الأقاويل بأنها تعمدت عدم الحضور بعد مشكلة برنامج “ذا كوين”.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الدوري الأوروبي : الشبح سبارتا براغ يطرد لاتسيو من المسابقة

أسرار جيش أطفال داعش الذي يُحاكي النازية