in , ,

دقيقة مونديال … المنتخب الكوري الجنوبي


خروج أكثر من 100 ألف شخص إلى الشوارع لتشجيع المنتخب الكوري الجنوبي

قالت الشرطة إنه من المتوقع أن يخرج أكثر من 100 ألف مواطن كوري جنوبي إلى الشوارع في جميع أنحاء البلاد في وقت مبكر من يوم الأربعاء لتشجيع المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم ضد روسيا ضمن نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وستقام المباراة بين كوريا الجنوبية وروسيا ضمن المجموعة الثامنة، في الساعة 7:00 صباح يوم الأربعاء (بالتوقيت الكوري) في ملعب أرينا بنتانال في مدينة كويابا في المنطقة الوسطى الغربية في البرازيل.

وفقا لتقدير وكالة الشرطة الوطنية فإنه سيتم ملء 27 من الساحات والحدائق والملاعب في شتى أنحاء البلاد بحوالي 102,200 شخص حيث سيتم تركيب الشاشات فيها.

ومن المتوقع أن يتجمع حوالي 30 ألف مشجع في شارع يونغدونغ، هو واحد من الشوارع الرئيسية في كانغنام، المنطقة الجنوبية في سيئول، حيث من المقرر أن يشارك المغني “ساي” في التشجيع أمام مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض.

وستكون ساحة كوانغ هوا مون في وسط سيئول مكانا لـتجمع حوالي 20 ألف مشجع مع نادي المشجعين الرسمي للمنتخب الوطني “الشيطان الحمر” في منتصف الليل.

وقالت وكالة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يكون الجو غائما يوم الأربعاء في مختلف أنحاء البلاد.

ولكن من المتوقع على نطاق واسع أن يشجع الناس المنتخب الوطني بشكل هادئ مقارنة مع الدورات السابقة، حيث أن البلاد لا تزال تعاني من آثار كارثة السفينة سيوال المأساوية.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

بسبب سهام بن سدرين : الطاهر بن حسين يقاطع هيئة الحقيقة والكرامة

دقيقة مونديال … المنتخب الروسي