in ,

أسماء الشهداء الذين سقطوا في بن قردان


تونيقازات – تعرّضت منطقتي الحرس والأمن الوطنيين وثكنة الجيش الوطني ببنقردانفجر يوم الاثنين 7 مارس 2016، إلى هجوم من قبل مجموعات إرهابية مسلحة، هذا الهجوم تعاملت معه الوحدات الأمنية والعسكرية بكل سرعة وتيقظ مما أمكن من السيطرة على الوضع وتجري الآن مطاردة هذه المجموعات التي أمكن القضاء على الكثير منها.

ودعت وزارة الداخلية كافة متساكني منطقة بنقردان إلى ملازمة المنازل والحذر، وضعت الوزارة على ذمتهم بن قردان الرقم الأخضر 80101111 للاتصال بها.

من جهة أخرى، علمنا أن الشهداء هم حسين المنصوري وكيل أول بالديوانة وسفيان بن أحمد من طلائع الحرس الوطني وعبد العاطي عبد الكبير رئيس فرقة مقاومة الارهاب بالحرس الوطني في بن قردان والجندي عبد الباسط مرعي، الملازم رمزي الزرلّي ومحمد عفيف من طلائع الحرس الوطنيعبد السلام ، وعبد السلام السعفي عون حرس وطني أصيل قابس

والمواطنون الشهداء سارة بوقديمة  طفلة 16 سنة وعبد الجليل الشافعي ولسعد الجريء أستاذ تربية بدينة وسمير الرقاد حارس يالمعتمدية وعلي القديري ومحمد التايب عامل بناء بحضيرة اشغال مستوى منطقة الامن الوطني ووليد الشتيوي ومحمد برمات ومحمد ياسين السلطاني ومهدي الشمالي ووليد الشتوي ومحمد المباركي ومحمود الطيب و.
أما عدد المُصابين في حصيلة أولية 16 ، هذا وقد تم القضاء على 36 ارهابيا والقبض على7آخرين مُصابين،  وتم العثور على كمية من الأسلحة على متن شاحنة من نوع ستافات تابعة للعناصر الارهابية، وقد تم حجز الأسلحة والستافات، كما استعانت عناصرنا بطائرات حربية مع حضور تعزيزات أمنية وعسكرية لافتة.

مصرع الارهابي الخطير مفتاح مانيطة
كما تمكّنت الوحدات الأمنية والعسكرية من القضاء على الارهابي مفتاح مانيطة ، وهو عنصر خطير نشرت وزارة الداخلية الأسبوع الفارط صورته وطالبت بالبحث الأكيد عنه، أصيل بن قردان وكان ضمن المجموعة التي يتراوح عددها بين 10 و15 عنصرا والتي تسللت إلى بن قردان الأسبوع الفارط.
وتقرّر اغلاق المدارس الإبتدائية والإعدادية والمعاهد بكافة المدينة، مع إغلاق منافذ بن قردان وجزيرة جربة ومنع الدخول إليهما

الشهيد وكيل أول بالديوانة حسين المنصوري

awn diwana





702

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

iiiiiiiiiiiiiiii

ii

703


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أهالي بن قردان يتحصّلون على شحن بـ 3 دنانير من أوريدو

بن قردان مواطن يتفاجأ بارهابي يُداهم منزله ليختبئ فيه