in ,

النادي الإفريقي : الديبلوماسية الرياضية تحاول فض الإشكال لكن القضاء هو الفيصل و الزوابي في ورطة من جديد


خاص تونيقازات  – أكدت لنا مرة أخرى مصادر خاصة و جديرة بالثقة أن قضية الزوابي ” أكشن ” لازالت مفتوحة على كل الإحتمالات على عكس ما تم تداوله في الآونة الأخيرة في العديد من المواقع الرياضية ، الديبلوماسية الرياضية آلتي حاول رئيس الفرع السيد سفيان بن صالح تفعيلها لم تنجح في فض الإشكال آلذي جد قبل أسبوعين تقريبا .

لنعد و نذكر بالأحداث آلتي جدت بين عائلة البرهومي و الزوابي ، البرهومي ممثلة باللاعب الشاب وجدي البرهومي آلذي يقع تهميشه بطريقة غير عادية من قبل المدرب ، أمر إستدعى حضور والدة اللاعب للتثبت بنفسها و من ثم نزلت للتناقش مع الكوتش آلذي رفض التحدث إليها ، طلب الأم كان فقط فهم وضعية الإبن ليس المطالبة بتشريكه ضمن الآساسيين ، اللاعب لا يتدرب ، فقط يركض و من ثم يجلس للمشاهدة بدون سبب يذكر هكذا إنطلق النقاش ، الرفض و الإعتداء اللفظي و حتى المادي أدى بسقوط الأم بعد أن ركلها الزوابي ، الأم تتنقل مباشرة لرفع قضية في الإبان ضد المدرب الأول للفريق ، إعتداء لفظي مع مادي ، زوابي أكشن ماذا تفعل ؟

الديبلوماسية الرياضية تحاول إغماد النار و فض المشكل :

تدخل رئيس الفرع آلذي تفاجئ بسرعة وصول الأمور إلى القضاء كان ضروري من خلال تفعيل الديبلوماسية ( السماح وشي مصار ) و بدأ بتزييف الحقائق و صارت الأم مدانة بالإعتداء على الزوابي المظلوم بحسب الرواية الجديدة لكن عائلة اللاعب ترفض الإبتزاز و ترفض السماح و علمنا رسميا أن القضية مفتوحة على مصرعيها و إستدعاء الزوابي جاهز من أجل المثول أمام القاضي إعتداء بدون موجب و الديبلوماسية من الصعب عليها فض الشكل يا سيد سفيان بن صالح ، المشجع الأول للمواهب ( سابقا ) لكن الآن الكرسي صار ثمنه رمزي بل يصل مقياسه إلى الذهب .

سؤال يطرح نفسه اليوم فرع كرة اليد في النادي الإفريقي إلى أين ذاهب و سائر ؟ ، إضرابات في بداية السنة ، مدرب أثر عليه التقدم في السن ، نتائج متواضعة مقارنة بالموسم الماضي .

zou





اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

حول تصنيف حزب الله تنظيما ارهابيا: وزارة الخارجية توضّح

لهذا ستبدأ تونس تشييد شريط عازل على حدود الجزائر