in ,

حسن نصر الله: نشكر الموقف التونسي رئيسا وشعبا وأحزابا


تونيقازات – قال حسن نصر الله “نشكر الموقف التونسي رئيسا وشعبا وأحزابا على اختلاف اتجاهاتها ومنظمات ونقابات ووسائل إعلام في تنديدها بهذا التوصيف” مُشيرا إلى أن ردود الأفعال الشعبية  حول اعتبار مجلس وزارء الداخلية العرب حزب الله منظمة ارهابية رسالة قوية لإسرائيل بأن لا تحلم بأن يصبح وجودها طبيعيا  أن أهمية ردود الأفعال الشعبية في كونها رسالة قوية لإسرائيل بأن لا تحلم بأن يصبح وجودها طبيعيا

*ملاحظة: حديث نصر الله عن تونس انطلق بعد مضي ساعة و4 دقائق من الفيديو

.وأضاف نصر الله  خلال خلال كلمة متلفزة أن النظام السعوي يقف في مقدمة من وصفهم بالمتآمرين على أي جهة تريد قتال إسرائيل واستعادة ما أسماها بالكرامة العربية.

ووصف نصرالله من ينتظر من جامعة الدول العربية أن تحمي لبنان من اعتداءات إسرائيل، كمن يراهن على سراب، مؤكدا أن الجيش والشعب في لبنان ومقاومته هم من يدافعون عنه.

وأضاف نصرالله أن “هذه المقاومة في لبنان التي تصفونها بالإرهاب هي التي استعادت البعض من الكرامة والعزة العربية”.

وذكر الأمين العام لـ”حزب الله” إن “ما لحق بالمسلمين السنة على يد داعش في العراق أخطر مما لحق بالمسلمين الشيعة هناك، ونحن ذهبنا لنقاتل تحت قيادة عراقية وليس لنتدخل بشؤون العراق ولنقاتل التنظيم الإرهابي الذي أجمع العالم على أنه إرهابي فهل نكون نحن مدانين؟”.

وأشار إلى أن “العراقيين أنفسهم، وهذا الحشد الشعبي المبارك، هم من يغير المعادلة اليوم في العراق”، متسائلا، في الوقت نفسه، عن نتائج تشكيل التحالف الدولي المكون من 70 دولة لمحاربة داعش.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الغنوشي : نحو تغيير اسم حركة النهضة..

الدوري الإيطالي : ثورة إنتر تتواصل و الضحية الجديدة باليرمو