in ,

بنقردان: صاحب المنزل الذي تحصن به الإرهابيون يروي التفاصيل


تونيقازات – صرح   صاحب المنزل الذي تحصن به إرهابيون أمس بمعتمدية بن قردان  لمراسل الإذاعة الوطنية العوني العجيل الخميس 03 مارس 2016  أن عملية الاقتحام وقعت في غيابه بعد التحاقه بالعمل ولم يكن بالمنزل سوى ابنتيه.

وأضاف المتحدث أن إرهابيا طلب من احدى ابنتيه تمكينه من هاتفها الجوال ولما امتنعت عن ذلك أشهر السلاح في وجهها ثم تمكنت بعد ذلك من الخروج من المنزل مع شقيقتها .

يذكر أن العملية الأمنية ببن قردان أسفرت عن القضاء على خمسة إرهابيين تم نقل جثثهم الى العاصمة للتشريح وتحديد الهويات وفق ما افاد مراسلنا.

مواجهات بنقردان: إرهابي ينتحر بواسطة حزام ناسف ومصرع 5 إٍرهابيين

تونيقازات – حاولت، مساء يوم الأربعاء 2 مارس 2016، كتيبة مسلّحة تتكون من 20 عنصر داعشي قادمين بسيارات من القطر الليبي واقتحموا الحدود التوسنية، الهجوم على مركز للحرس الوطني في منطقة العويجي ببنقردان من ولاية مدنين، وتبادلت إطلاق نار مع قوات الحرس الوطني و الجيش.

هذا وقد عمدت المجموعة الإرهابية إلى حجز عائلة في بيتها في منطقة تبعد قرابة 4 كلم عن مدينة  بنقردان ، ومنعتهم من الخروج أو الاتصال بأي جهة، إذ اتخذتهم كرهائن ثم تم إطلاق سراحهم، وجرى تسجيل اصابات في صفوف العناصر الإرهابيين ولقي 5 منهم مصرعهم، مع ججز سيارة تابعة لهم.

كما أن أحد الإرهابيين عندما حاصرته وحدات خاصة من عناصر الحرس الوطني قام بالانتحار حيث فجّر نفسه بواسطة حزام ناسف،.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

وزير الشؤون الاجتماعية: تونس دون يد عاملة بعد عقد ونصف

الداخلية تعلن التعرف على هويات العناصر الارهابية التي تمّ القضاء عليها ببنقردان