in ,

بالصور- باسم يوسف بملابس عسكرية في برنامجه “دليل الديمقراطية”


تونيقازات – وكالات شرع مقدم البرامج الساخر باسم يوسف في تصوير حلقات برنامجه الجديد “دليل الديمقراطية”، بعد وقف برنامجه الشهير “البرنامج” في 2014.

وشارك يوسف جمهوره عبر حسابه على Instagram صورا من كواليس برنامجه الجديد، الذي سيُطلق خلال الأسابيع المقبلة من الولايات المتحدة الأميركية، والتي يظهر في إحداها وهو مرتدي لملابس عسكرية، دون أن يفصح عن أي تفاصيل عبر موقع الصور الشهير.

وكان باسم يوسف أعلن في شهر جانفي الماضي عن عودته للتقديم التفزيوني من جديد، عبر محطة Fusion الأمريكية التي تأسست في سنة 2013، وتشتهر بدمجها للأخبار مع الترفيه، عن طريق تقديم الأخبار بطريقة عصرية وشبابية، مع التركيز على أهم الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي.

1




ووقّع باسم عقد إنتاج برنامج جديد علي الإنترنت مع موقع F-Comedy والتابع لشركة Fusion العالمية تحت اسم The Democracy Handbook (دليل الديمقراطية).

وتتم إذاعة البرنامج وما يتبعه من حلقات تلفزيونية خاصة في الربع الأول من العام الجارى علي جميع الوسائل الإعلامية الخاصة بشبكة FUSION وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وفي حلقات البرنامج والذي يقدم باللغة الانجليزية، يتابع المشاهدون رحلة يوسف إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف دراسة الديمقراطية بها ونقل التجربة إلي الشرق الأوسط ليكتشف بمرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.

ويذاع البرنامج علي مدى عشر حلقات مدة كل منها خمس دقائق، وتقوم بإنتاجها المنتجة التنفيذية كاثي إيجن والتي عملت سابقاً منتجة لبرنامج دايلي شو الشهير وبرنامج Adam Ruins Everything.

2

 

4


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

سهام بن سدرين تطالب الحكومة بايجاد آليات ظرفية لاشكاليات المتمتعين بالعفو التشريعي

نحو معالجة 1000 سجين استهلكوا المخدرات ومراكز للمعالجة في جميع الولايات