in ,

رسالة شديدة اللهجة من برشلونة إلى الجامعة التونسية لكرة اليد


تونيقازات – يبدو أن مشاركة المنتخب التونسي في بطولة إفريقيا بمصر مازالت اثارها كبيرة على عديد الاعبين فبعد المردود الرائع للاعب وائل جلوز في شهر نوفمبر الماضي و تألقه أمام أقوى الفرق سارعت إدارة البارصا لتمديد عقد إبن الحمامات وهذا تأكيد على نجاح الاعب بعدما فاز بكل الألقاب الممكنة أوروبيا و قاريا .
لكن الغريب في الأمر و بعد عودة وائل للتمارين مع برشلونة فوجئ المدرب باسكوال بانخفاض مستوى لاعبه الذي وجده في وضعية غير عادية و غير منطقية حيث عاد بمستوى أقل ما يقال عنه أنه دون المتوسط مما جعل المدرب و إدارة النادي تبعث برسالة إحتجاج تستفسر فيها عن سبب تراجع اداء الاعب الدولي وائل جلوز و قد تكون لهذه الرسالة القوية التي بعثتها إدارة نادى برشلونة تداعيات حول علاقة النادي بجامعة كرة اليد .
فهل تضغط البارصا على الاعب التونسي الذي أصبح اليوم من ركائز الفريق وتحاول أن التأثير علية للتركيز أكثر على مستقبله هناك خاصة في فريق النجوم و السؤال المطروح ماهي المبررات التي سيجدها الإطار الفني عن تساؤلات البارصا ؟

يذكر ان  وائل جلوز قد جدد عقده مع نادي برشلونة الاسباني لمدة موسمين اضافيين ليصبح بذلك على ذمّة الفريق الكتالوني حتى موفى 2019.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مقداد السهيلي ينشر بطاقة انخراط صابر الرباعي الجديدة في نقابته

ناجم الغرسلي يتسلّم إعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا بالمغرب