in ,

خطير -وليد زروق: حائط يخفي أسلحة ومتفجّرات داخل منزل ناشط سياسي


تونيقازات – كشف رئيس جمعية “مراقب” النقابي الأمني وليد زروق أن لديه فيديو سينشره يثبت أن المنزل في جهة خزندار بباردو لم يكن فيه ألأعاب نارية مثلنما ورد في ملف القضية بل متفجّرات وأسلحة، مؤكدا أنه وقع التلاعب بالملف.

وأضاف المتحدث أنه تم التفطّن إلى أن المنزل المذكور داخله حائط مبني يثير الشبهة والذي بتكسيره اتضح أنه يخفي وراءه مجموعة من المتفجرات والأسلاك وسلاح، وصاحب المنزل ناشط سياسي في حركة النهضة عامل بالخارج يدعى “عبد الرؤوف س” دخل التراب التونسي بتاريخ 2015/02/01 ثم غادر عن طريق مطار تونس قرطاج بتاريخ 2015/03/03 إلى باريس  ، وأن عملية مداهمة البيت وتفتيشه تمت إثر معلومات تلقّتها السلطات الأمنية في 2015/02/04 .

كما أوضح زروق أنه حينها وقع إحالة الملف إلى الوحدة الوطنية لمكافحة الإرهاب بالقرجاني مع غيقاف المتهم والاحتفاظ بالمحجوزات بعد استكمال الأبحاث وإحالة الملف على أنظار المحكمة الابتدائية بتونس ، إلا أنه تم الإفراج عنه.

وأفاد زروق على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أن ما أفادت به أن وزارة الداخلية حول الواقعة غير صحيح حيث ذكرت بتاريخ 5 فيفري بإصدار بلاغ كذبت ماراج بوسائل الإعلام وبينت أن الموضوع لاعلاقة له بالإرهاب وأن المحجوز عبارة عن كمية من المفرقعات والألعاب النارية القديمة مستوردة من الخارج منذ أكثر من 20 سنة إضافة إلى مسدس صوتي وآخر يستعمل للإشارة


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

سارة بسباس تُحرز كأس العالم في المبارزة بالسيف في الأرجنتين

نظام تأشيرات جديد وإجراءات مشددة لدخول كندا بدءًا من 15 مارس