in ,

يحدث في اذاعة خاصة : عندما تطرد منشطة بسبب الجبن


 صرحت إيمان الشيحي منشطة الحصة الصباحية “هذا نهارك” على موجات الإذاعة الخاصة IFM أنها تعرضت للطرد  التعسفي من طرف مدير الإذاعة  سفيان بو ستة يوم 16 ماي الفارط ،أثناء تقديمها للحصة و فوجئت بقطع البث المباشر و استبدالها بمنشطة أخرى .

وقد قام مدير الإذاعة بالاستعانة بأعوان الحراسة و طردها بطريقة غير لائقة قبل إتمام حصتها ب 35 دقيقة و تعود أسباب هذه الحادثة  حسب قولها ،إلى رفضها لتدليس النتيجة النهائية لمسابقة خاصّة بالأكل و تحضير أفضل “بيتزا”  وهي مسابقة تعد فقرة يومية  قارة في برنامجها ،مدعّمة من قبل مستشهر خاص مصنّع للجبن .

و قد طلب المستشهر ان تكون “البيتزا” المحتوية على جبنته هي الفائزة بالمسابقة عوض عن الأخرى التي وقع التصويت عليها ، لكنها رفضت  الاستجابة لطلب المستشهر ممّا أثار غضب مديرها فأقدم على طردها و تعويضها بزميلتها .

و أضافت إيمان انها لم تتمتّع بحقوقها الشغليّة كاملة، زيادة عن نكران إدارة الإذاعة لوعدها بزيادة راتبها، و أنها حرمت من حقّها في تغطية اجتماعية لمدّة 7 أشهر و أكدت أنّ فكرة هذا البرنامج وما يحتويه من تنشيط وفقرات متنوّعة زادت في نسبة الاستماع والاستشهار وفق إحصائيات رسميّة.

من جهة أخرى أقرّ سفيان بوستّة مدير الإذاعة بوجود وعد معنوي بالزيادة في المرتب لكن التقييم المبدئي لأدائها لم يكن ايجابيّا و فيما يتعلق بفقدانها للتغطية الاجتماعية لمدّة 7 أشهر قال المدير العام المساعد للإذاعة بأنّ الصحفيّة يربطها بالمؤسسة عقد عمل بمدّة غير محدودة وأنّ وضعيّتها قانونية جدّا غير أنّ تأخير التغطية الاجتماعية أمر عاديّ وسيقع تداركه خلال أسبوع.

و في نفس السياق عبرت معدة الحصة، سيرين قديش عن استغرابها من تصريحات المنشطة إيمان الشيحي و نشر ترهات ليس لها أساس من الصحّة و ان الممثل التجاري للجبن له الأحقية الكبرى في اختيار الفائز في المسابقة و قد كان الشرط أن تكون “البيتزا” مطبوخة بنفس نوع الجبن الذي يحويه الإشهار بالإضافة ان إيمان الشيحي تعمدت إعلان فوز المتسابقة التي أحضرت “بيتزا” جاهزة من محل تجاري والاهم أنها تعمدت اهانة الممثلة التجارية عن الشركة أمام جميع الحاضرين.

و تجدر الإشارة إلى أن ايمان الشيحي قامت برفع قضية استعجاليه و عينت الجلسة اليوم الخميس في المحكمة الابتدائية بتونس و قد حضر الطرفان أمام قاعة المحكمة و تم تعين الجلسة القادمة إلى شهر سبتمبر بعد انعدام الحل بالتراضي.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

القصرين : شبان مسلحون يطلقون النار على راعي أغنام و يسرقونه

حظّك .. بين يديك