, ,

نجاح غيرمتوقع لفيديو كليب يتغنى بالاسطورة زيدان


سجلت فرقة “ملبورن فوديفول” ضربة غير متوقعة على الإطلاق، عندما أطلقت أغنية غير رسمية عن مونديال البرازيل، تغنت بالنجم زين الدين زيدان مع ذكر   أسماء النجوم الأخرى، وحققت نسبة مشاهدة عالية جدًا على موقع اليوتيوب

فاقت نسبة المشاهدة على اليوتيوب 500 ألف شخص، وهو ما اعتبره مارك لوتشيسي عضو الفرقة أمرًا رائعًا لم يكن في البال تمامًا، وقد استعانت هذه الأغنية بالمعلق الاسترالي الأسطوري ليس موراي الذي ساهم في ظهور الأغنية بأفضل شكٍل ممكن.

لوتشيسي في تصريحاته له عبّر عن سعادته البالغة عندما قال “لقد كنت سعيدًا لأن نتحصل على الشهرة في سنتين، ولكننا فعلنا ذلك في أسبوعين. كان الحصول على موراي أمرًا مدهشًا بكل التأكيد، لقد تربينا نستمع إلى كرة القدم والدوري الإيطالي وكأس العالم بتعليقه.”

وتداولت الأغنية اسم زين الدين زيدان، أليساندرو ديل بييرو، ستيفن جيرارد، كريستيانو رونالدو وواين روني وقد أكد على أن زيزو لم يختاروه بل هو الذي اختارهم بقوله “تقريبًا لم نختار الأغنية لتكون على زيدان، بل هو الذي اختارنا!.”

وبحسب لوتشيسي، فإن الفرقة لم تكن تتوقع على الإطلاق أن تنجح الأغنية بهذا الشكل، إلا أن من الواضح أن الأغنية قد ضربت وترًا حساسًا مع المشجعين، وهو ما ترتب عليه النجاح الباهر الذي حققته والذي أدى إلى الشعبية الكبيرة التي أكتسبوها.

“نحن لم نكتب أغنية عن كأس العالم، نحن فقط كتبنا أغنية على الاحتفال بكرة القدم. هناك الكثير من الأغاني التي تحدثت عن المونديال ولكن أغلبها في طريقٍ واحد، الآن نحن غيرنا هذا الأمر بشكِل نسبي وهو سبب في النجاح.”

 


اترك رد