in ,

تونس تغيب عن نهائيات كأس التخيل العالمية


سوف يمثل طلاب دولة قطر والبحرين المنطقة العربية في نهائيات كأس التخيل العالمية التي سوف تقام بمدينة سياتل بولاية واشنطن، وذلك بعد فوزهم في نصف نهائيات كأس التخيل للدول العربية التي استضافتها مايكروسوفت في دولة قطر بمشاركة 23 فريق من 12 دولة عربية

حيث يقوم المشاركون في المسابقة بالتنافس في عرض أفكار لمشاريع مبتكرة تساهم في معالجة التحديات التي تواجه العالم من خلال استخدام تكنولوجيا مايكروسوفت.

 وشارك في نصف نهائيات “كأس التخيل” للدول العربية أكثر من 140 طالبا ومُرشدا ومحكّما من الدول التالية: الجزائر والبحرين ومصر والأردن ولبنان والمغرب وعُمان وفلسطين وقطر والمملكة العربية السعودية وتونس والإمارات العربية المتحدة، وتم عقب ذلك اقامة حفل تتويج الفائزين في حفل تكريمي أقيم يوم 3 يونيو.

واستمرت التصفيات على مدى يومين برعاية الدكتورة حصة الجابر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة قطر والتي حضرت المناقشات النهائية للمسابقة.

وعقب اعلان النتيجة ، قالت الدكتورة حصة الجابر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 تؤكد مسابقة كأس التخيل ثلاثة أمور محورية وهي التكنولوجيا والشباب والتخيل، ونحن فخورون بالأفكار التي قدمتها الفرق المشاركة في المسابقة وما قدمه كل من فريقي “أيكوبييو” و”تكنو كوماندوسكواد


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

سوسة: الإعدام لامرأة من أجل القتل والسرقة

البنك الأفريقي للتنمية يمنح تونس هبة بقيمة 3 ملايين دولار