in , ,

ما هي كلمات الغزل التي تعجب النساء؟


للنساء مشاعر أقوى من الرجال، لا يمكن لأيّ امرأة أن تصغي إلى كلمة غزل يقولها لها أحد الرجال ولا تُسرّ فتبتسم له وترسم على وجهها بسمة رضى وسعادة.

قد تكون كلمات الغزل التي يستخدمها الرجال للفت انتباه النساء كثيرة ومميّزة ولكنّ بعضاً منها تترك تأثيراً أكبر في نفوس النساء

 لم أرَ في حياتي مثل عينيك

إذا سمعت المرأة مثل هذا الكلام، لا يمكنها سوى أن تحمرّ خجلاً وأن تظهر ثقتها بأنّها الأولى بنظر ذلك الرجل الذي تعتبره حبيبها والشخص الذي تريد إكمال حياتها معه، وهذه الجملة بالذات تترك تأثيراً هائلاً في قلب المرأة، فهل يمكن أن تسمع أنّ لديها أجمل العيون فلا تسرّ.

 إنّ جمالك يبهرني

لا بدّ للمرأة من أن تفرح حين تسمع من حبيبها أنّ جمالها يبهره ويجعله فرحاً حين يكون معها، ولا بدّ من أن يُشعرها ذلك بالرضى، لذا فهذه الجملة هي أيضاً من الجمل التي تؤثّر في المرأة إلى حدّ كبير.

أرجوك لا تسكتي

إذا طلب منك الحبيب ألّا تسكتي فذلك يعني أنّه يحبّ حديثك ولا يستطيع أن يجلس معك من دون أن يسمع كلماتك المميّزة وأن يصغي إليك وأنت تتكلّمين أو حتّى أن ينظر إليك ويمتّع عينيه بك.

انت أميرة قلبي

لم يخطئ وائل كفوري في أغنيته الماضية حين سمّى المرأة أميرة القلوب، وهذه التسمية تلفت نظر النساء من حول العالم فهل يمكن للمرأة أن تجد أجمل من أن يُقال لها أميرة القلوب.

انت  عمري كلّه

هل يمكن للمرأة أن تجد أغلى من العمر لدى الرجل؟! فماذا إن قال لها إنّها عمره، بهذه الطريقة يتغزّل بها بأجمل الطرق وأكثرها تميّزاً ويخبرها بهذه الطريقة أيضاً أنّه لا يستطيع العيش من دونها.

 أراك في كلّ فتاة

إنّ النظر لا يُحجب ولا بدّ أن ينظر الرجل إلى النساء ولكنّه إن كان يحبّك فسيراك في كلّ فتاة تمرّ ولن يستطيع ألا يتذكّرك على الإطلاق.

لا يمكنني النوم من دون أن أسمع صوتك

من الجميل أن لا يستطيع المرء أن ينام من دون سماع صوت من يحبّ وأن يقول لها ذلك فتُسرّ وتفرح أكثر فأكثر.

إنّها من الكلمات والجمل التي تعشقها النساء وتحبّ أن تسمعها فهل يقولها لك الحبيب؟!


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

دراسة إنجليزية: 7 أكواب يومياً من الشاي الأخضر لفقدان الوزن بفاعلية

احذر من العبث في منطقة «مثلث الخطر» بالوجه: إزالة الحبوب منها قد يؤدي إلى الوفاة