in

رسميا.. مايكروسوفت تطلق”اوفيس 2016″ بمميزات جديدة


أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن الإطلاق الرسمي لأحدث إصدار من حزمة التطبيقات المكتبية “office 2016” الخاصة بنظام ويندوز بدءاً من 22 سبتمبر الجاري، ويأتي ذلك بعد إطلاق النسخة الاستعراضية  في ماي الماضي لتصبح متوافرة لكل من المستهلكين والمستخدمين للأغراض التجارية.

وقامت مايكروسوفت بتحديث الحزمة الجديدة من” office” لتناسب نظام العمل الحديث وتوفر الأدوات الذكية للأفراد لإنجاز أعمال أكثر أثناء اليوم وحتى يتمكن الموظفين من العمل سويا بكفاءة،وتتمكن الشركات من التوصل لرؤية بشكل أسرع من خلال بياناتهم.

فإذا كانت ملفاتك ومستنداتك توجد بأي تطبيق من تطبيقات “office 2016” سيكون من الأسهل استخدام خصائص التطبيقات الثرية لإنشاء وفتح وتعديل وحفظ الملفات على السحابة في سطح المكتب وهذا التكامل العميق لمواقع تخزين السحابة سيمنحك فرصة الدخول والنفاذ بطريقة سريعة إلى ملفاتك مهما كان مكان تخزين الملفات بالإضافة إلى المرفقات الحديثة والجديدة في  Outlook يجعل عملية إرفاق الملفات من OneDrive عملية سهلة ويتم إعطاء الإذن تلقائياً للمستقبلين بدون الحاجة لترك  Outlook كل هذا يجعل المشاركة والتعاون أثناء العمل عملية أسهل.

مميزات “office 2016”

هى التى تسمح لمستخدم برنامج “وورد “Word بمعرفة الموضع الذي يعمل عليه زملاؤه وذلك عبر خدمة الـ OneDrive، وتؤكد مايكروسوفت أنها ستتوسع فى هذه الميزة ومن المتوقع أن يكون مستخدموا خدمة الـOneDrive for business أول من يحصل عليها.

خاصية الـshare الجديدة فى شريط أدوات word

من خلال هذه النسخة أصبح المستخدمون قادرين على مشاركة المفات بخطوة واحدة من خلال ضغطة زر واحدة، وهو زر المشاركة “share” الذى أصبح متوفراً على شريط الأدوات، وبالتالى يمكن للمستخدمين عرض هذه الملفات والتعليق عليها وكذلك تحريرها.

خاصية insights for office للبحث فى الويب

ميزة جديدة يتم إضافتها على برنامجى word وoutlook والتى تتيح “insights for office” للمستخدمين وهى التى يستطيع المستخدمون عن طريقها جلب معلومات من الإنترنت بناءً على بعض الكلمات المفتاحية التى يحددها المستخدمون فى المحتوى ومن ثم يتم عرض النتائج المتوافقة معها فى جزء المهام المساعدة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

ماذا إشترط الزمالك للعب مباراة الإياب ضدّ النجم؟

بعنوان المثلية الجنسية ليست طابو …اول صورة علنية للمثليين في تونس