in ,

وفاة شقيق الباجي قائد السبسي


توفي اليوم السبت 17 جانفي 2015، شقيق رئيس الجمهورية التونسية، الباجي قائد السبسي، كمال قائد السبسي، ثالث أشقاء رئيس الدولة، و ذلك بمنزله بالعاصمة ، عن عمر يناهز ال 76 سنة.
وسينتظم موكب جنازة شقيق رئيس الجمهورية ، غدا الأحد بمقبرة الجلاز بالعاصمة.

و تشير مصادر مطلعة إلى أن الأشقاء قائد السبسي ( الباجي و صلاح الدين و المتوفى كمال) قد تربى ثلاثتهم أيتاما، مما اضطر الشقيق الأكبر الباجي قائد السبسي إلى الاهتمام بشؤون شقيقيه صلاح الدين و كمال منذ الصغر .

يذكر أن صلاح الدين قائد السبسي محام ذائع الصيت في تونس. في المقابل، لا تكاد تتوفر معلومات وافية عن الراحل كمال قائد السبسي، سوى أنه كان يحب الابتعاد عن الأضواء و أن ابنه يشتغل كطبيب لامع بالمستشفى الأمريكي في باريس، حسب ذات المصادر.

كما أفادت مصادر إعلامية محلية، بأن العلاقة بين المرحوم كمال قائد السبسي و شقيقه الباجي قائد السبسي كانت طبيعية حتى آخر يوم في حياته رغم أن خلافا طرأ بين الشقيقين عندما كان الباجي قائد السبسي على رأس وزارة الداخلية ، حيث أمر شقيقه (المرحوم) باعادة سيارة فاخرة كان قد جلبها معه من فرنسا الى تونس في ذلك الوقت .

و قد أثرت تلك الحادثة لبعض الوقت على العلاقة بين الشقيقين، إلا أنها عادت إلى طبيعتها بعد أن تفهم الراحل موقف شقيقه، حسب ذات الجهات.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

بث مباشر لحفل إفتتاح كأس إفريقيا للأمم غينيا الإستوائية 2015

حصري: لاعبي المنتخب يؤدون صلاة الجمعة بمسجد في غينيا