, ,

رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي


 استقبل السيد محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب صباح  الخميس 15 جانفي 2015 بقصر باردو أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي الذين قدموا له مجموعة من الملفات تضمنت لائحة حول الوضعيات المهنية لأعوان المؤسسة الأمنية والسجنيّة إلى جانب تصور لتحسين العمل النقابي داخل المؤسسات الأمنية.
واستمع رئيس مجلس نواب الشعب إلى المشاغل النقابية والاجتماعية لعدد من المتضررين من العائلة الأمنية، وطالبت النقابة بتفعيل آليات التعويض عن الأمراض وحوادث الشغل وتعزيز آليات وضمانات حماية الأمنيين وتشريك النقابات عند مناقشة مشروع قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.
وابلغ رئيس مجلس نواب الشعب بالمناسبة النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي تعازيه الحارة لما فقدته العائلة الأمنية من شهداء معربا عن تقديره لما يقدّمه الأمنيون في مختلف الأسلاك من تضحيات ومجهودات للتصدي لآفة الإرهاب والذود عن الوطن.
وتعهّد السيد محمد الناصر بمتابعة تفعيل القانون المتعلّق بضبط نظام خاص للتعويض عن الأضرار الناتجة لأعوان قوات الأمن الداخلي عن حوادث الشغل والأمراض المهنية، كما وعد بتشريكهم عبر الاستماع لتصوراتهم عند مناقشات مشروع قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال الذي يعد إحدى أولويات مجلس نواب الشعب في المرحلة القادمة.


اترك رد