in

شرطة المرور تتخذ اجراءات امنية بمناسبة المقابلة الودية في كرة القدم الاحد المقبل


اعلمت إدارة شرطة المرور العموم في بلاغ اصدرته اليوم أنه تقرر إتخاذ العديد من الإجراأت بمناسبة المقابلة الودية في كرة القدم التي ستدور يوم الأحد 11 جانفي 2015 على الساعة 18.00 بالملعب الأولمبي برداس بين المنتخب التونسي و المنتخب الجزائري.

و قد حجرت الادارة وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترقي شوشة رادس ووادي مليان بداية من الساعة 15.00 إلى الساعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

كما سيتم تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات الجماهير التونسية ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السيارة أ1 أو الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان أو الطريق الوطنية رقم 1. و تخصيص المأوى الشمالي لسيارات الجماهير الجزائرية ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السارة أ1 أو الطريق السريعة الجنوبية مروا بالمحول الرئيسي لملعب رادس أو الطريق الوطنية رقم 1.

و تخصص ادارة المرور المأوى الشرفية لأصحاب الدعوات وتذاكر المقصورات (لوعيس) ويمكن الوصول إليه عبر المحول الرئيسي للملعب مروا بساحة المدخل الرئيسي. مؤكدة ان غلق أبواب الملعب سيكون على الساعة 17.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت داعية الجمهور الى الحضور في وقت مبكر لتجنب الاكتضاظ المروري والوصول في ظروف مريحة إلى الملعب.
واكدت على إحترام قانون الطرقات والإبتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

منجى الحامدي : “عجزنا عن تأكيد خبر اعدام الشورابي والقتاري”

الاستماع إلى المتهمين في اغتيال الشرعبي وسط اجراءات أمنية مشددة