, ,

قناة حنبعل توضح حقيقة الغاء حوار المرزوقي


تعلم ادارة قناة حنبعل ان التصريحات التي ادلى بها أحد ممثلي الحملة الانتخابية للمترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية محمد المنصف المرزوقي بخصوص الغاء القناة لحوار كان مبرمجا مع مرشحهم ليوم الجمعة 19 ديسمبر لا اساس لها من الصحة .

وتؤكد القناة انه تم الاتفاق منذ اسبوعين مع ممثلي الحملة على يكون محمد المنصف المرزوقي ضيفا على حنبعل يوم الخميس 18 ديسمبر على الساعة السابعة ونصف مساء في الاثناء بادر احد ممثلي الحملة بالاتصال بادارة القناة لاعلامهم انه لا يمكن للمرزوقي الحضور وطلب تأجيل اللقاء الى الساعة العاشرة ، ورغم التزمات القناة فانها وافقت على المقترح خاصة وان السيد المرزوقي كان في زيارة الى الجنوب التونسي .. وبعد الاتفاق فوجئت ادارة قناة حنبعل باتصال هاتفي من نفس الشخص يطالبهم بتأجيل الحوار الى يوم الجمعة، ونظرا الى استحالة هذا الامر خاصة وان البرمجة الخاصة بسهرة الجمعة حاضرة مسبقا اعتذرت الادارة من ممثلي الحملة الانتخابية للمترشح للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية محمد المنصف المرزوقي .

ويذكر ان قناة حنبعل قد قامت بتغطية اعلامية مباشرة لاختتام الحملة الانتخابية لكل من محمد المنصف المرزوقي والباجي قائد السبسي.