, ,

تفاصيل القبض على إرهابي شارك في ذبح وكيل الحرس الوطني الشهيد حسن السلطاني و ملابسات العملية


تم القبض على احد الارهابيين الذين شاركوا في قتل وكيل الحرس الوطني الشهيد حسن السلطاني وقطعوا رأسه عن جسده هذا بالاضافة الى مساعدته اللوجستية للخلايا الارهابية في جبال الكاف .
يذكر ان الارهابي الذي تم الاطاحة به من قبل قوات الامن اعترف انه عنصر هام من ضمن عناصر المجموعة الارهابية التي خطفت وقتلت وذبحت الشهيد حسن السلطاني ونكلّت بجثته واضاف محدثنا ان المتهم وفر مساعدات مادية للارهابيين وحسب محدثنا هو اصيل المنطقة ويترواح عمره بين 27 و30 سنة.
الاعترافات
من جهة اخرى اكد المتهم  انه بعد خطف الشهيد من سيارته تم اقتياده للجبل وتعرض لشتى انواع التعذيب والضرب ليقرر لاحقا زعيم الخلية الارهابية المدعو أنس العاتري إعدامه عبر قطع رأسه والتنكيل بجثته وسط تكبير من بقية عناصر المجموعة الارهابية الذين كرروا عبارة «الله اكبر ، الله اكبر» الى حين انتهاء جريمتهم النكراء.
الخلية الارهابية 
يذكر ان عدد الارهابيين الذين نفذوا هجوم منطقة «الطويرف» من ولاية الكاف يبلغ 12 ارهابيا تحت قيادة «انس العاتري» الارهابي الجزائري الجنسية وهو المساعد الاول للقمان ابوصخر زعيم كتيبة عقبة بن نافع التى أعلنت يوم امس عن مسؤوليتها عن العملية الارهابية عبر موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي.
الذبح
واكد نفس المصدرالامني انه بعد انتهاء جريمتهم قام الارهابيون اولا بإلقاء جسد الشهيد حسن السلطاني على قارعة الطريق وفي مكان قريب من سفح الجبل ليقوموا في المرحلة الثانية برمي راس الشهيد على بعد 400 متر من مكان العملية ليسهل العثور عليه من قبل الاجهزة الامنية.