,

ألماني يقود Ferrari F12 بسرعة 349 كم في ابوظبي


قام صحفي ألماني بتجربة متهورة عندما قاد السيارة الإيطالية الخارقة فيراري اف 12 بيرلينيتا بسرعة وصلت إلى 349 كم/س (217 ميل/س)، معرضاً بذلك حياة سكان العاصمة الاماراتية ابوظبي للخطر.

ويوضح الفيديو المرفق في الأسفل تصويراً لداخلية فيراري اف 12 لحظة قيادة الصحفي (ماتيس مالميديا) لها على الطريق السريع في ابوظبي، ليسجل عداد سرعة سيارة فيراري 349 كم/س.

ويبدو أن (ماتيس) كان متحمساً لسباق جائزة أبوظبي الكبرى لسباقات الفورمولا 1، والذي اقيم خلال الأسبوع الماضي في الامارات، مما جعله يتهور بالقيادة على الطرق العامة، فلم يكتف الصحافي الألماني بالوصول إلى هذه السرعة العالية فقط بل كان يغير مساره باستمرار متجاهلاً قواعد الأمان والحفاظ على السلامة على الطرق، وكأنه يقود فيراري اف 12 بيرلينتا في سباق على حلبة مرسى ياس.

وعلى الرغم من أن بعض الشائعات أشارت إلى أن بطل العالم للفورمولا 1 لأربع مرات سيباستيان فيتل هو من كان يقود فيراري أثناء جلوس الصحفي الألماني بجانبه، إلا أن فريقنا يستبعد ذلك، فمن غير المعقول أن يخاطر سائق محترف مثل فيتل بسمعته وبمسيرته المهنية للقيام بهذا الاستعراض قبل أيام من الجولة النهائية لبطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2014.

كما يُتوقع أن لا تتساهل الشرطة الاماراتية مع هذا الاستهتار في القيادة على طرقها، وسيواجه هذا الصحفي مشاكل قانونية عديدة نظراً لتوثيق هذا التهور بكاميرات الرادار، كما أنه صور الفيديو بنفسه.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه هذا الفيديو من استهتار بأرواح السائقين على الطريق العام غير المخصص للسير بمثل هذه السرعة الهائلة.

Arabgt