,

الفوضى تسود قناة حنعبل : الأعوان يضربون و الإدارة تتبرّأ مما تبثه القناة !!


دخل أعوان قناة حنبعل اليوم الاثنين 17 نوفمبر 2014 في إضراب بـ 3 أيام للمطالبة بتحسين أجورهم وتمتيعهم وبالمنح. و من جهة أخرى أكدت إدارة القناة أنها تفاعلت بشكل إيجابي مع متطلبات النقابة وقامت بتسوية وضعية كل الأعوان على مستوى التغطية الاجتماعية ووافقت على طلب النقابة في الاستغناء على عدد من المتعاقدين مع القناة حسب البيان التالي :

تونس في 17/11/2014

بلاغ

تعلن ادارة قناة حنبعل الرأى العام أنها لا تتحمل أية مسؤولية فى ما تبثه القناة منذ صباح اليوم الاثنين من برامج وبلاغات بعد أن قامت النقابة الاساسية لاعوان القناة بفرض برمجة من اختيارها وصياغة بلاغات وبثها على الشاشة ضمن الشريط الاخبارى رغم ارادة الادارة .
وتؤكد ادارة القناة ان هذا التصرف الذى تزامن مع شروع النقابة فى تنفيذ اضراب عن العمل لمدة ثلاثة أيام بداية من اليوم يعد تصرفا لا يمت للعمل النقابى بأدنى صلة ويمثل سابقة خطيرة فى تاريخ الاعلام التونسى..
هذا وعبر ادارة قناة حنبعل عن رفضها واستنكارها الشديد لمثل هذه الاساليب فى التعامل لما يسببه ذلك من اعاقة للقناة عن أداء دورها الاعلامى لا سيما بمناسبة الاستحقاق الانتخابى.
ويذكر ان قناة حنبعل شرعت مؤخرا في بثّ مجموعة من البرامج الجديدة، كما تم استئناف بث بعض البرامج الاخرى التي لاقت نجاحا واستحسان المشاهدين ومثل هثل التصرفات المتسرعة قد تساهم في عرقلة نجاح القناة ..

الادارة “