in ,

المرزوقي يتعهد بالسعي إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية


تعهّد المترشح للانتخابات الرئاسية محمد المنصف المرزوقي في كلمة القاها خلال الاجتماع الشعبي الحاشد الذي نظّمه اليوم السبت بساحة باب الديوان في صفاقس بالسعي إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية تنهي بصفة نهائية سياسة التهميش الممنهج لبعض الجهات والفئات من خلال التصدي للفقر والتجهيل والاقصاء الذي مورس في عقود سابقة وفق تقديره.

وقال المرزوقي يجب الوقوف دون أن تتحول تونس إلى مسخرة لدى الشعوب العربية في حال اعادة الديكتاتورية مؤكدا أنّه من الواجب تحقيق وعود الثورة وآمالها وكذلك أحلام الشباب والشهداء.

واعتبر المترشح المستقل للرئاسية أنّ الارهاب هو نتيجة سياسة 50 سنة مضت من الفقر والتهميش والتجهيل مشدّدا على ضرورة اجتثاث جذور هذه الآفة.

وحذّر من امكانية عودة الاستبداد مشيرا إلى أنّه في حال فوزه في الانتخابات فإنّه سيكون حريصا على الدفاع عن حقوق وحريات المواطنين.

وأضاف المرزوقي أنّ التغوّل كلمة لا تثير الضحك بل هي تخيف داعيا أنصاره إلى الوقوف معه بالنظر إلى أنّه “ولد الشعب” مستعرضا محطات من تاريخه السياسي قبل وبعد الثورة الذي أشاد به نافيا أنّ يكون هو المرشح الوحيد الذي يمثّل الخطّ الثوري.

كما طالب أنصاره بمنع كلّ فرص التزوير من خلال التوجه إلى صناديق الاقتراع يوم الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في 23 نوفمبر الجاري.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

هكذا وصفت كلثوم كنو المرزوقي !!

الإمارات تصنف “جماعة الإخوان” منظمة إرهابية