,

تفاصيل معركة هيفاء وهبى وقناة الـ CBC ..


أثار فستان الفنانة هيفاء وهبى فى حفل ستار أكاديمى على قناة “سى بى سى” معركة إلكترونية ساخنة بين الفنانة والقناة، وذلك بعد إصدار الأخيرة بيان اعتذار للجمهور عبر الشريط الإخبارى قائلة “تعتذر قناة سى بى سى، عما بدر من الفنانة هيفاء وهبى فى البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها فى البرايمات المقبلة”.

وهاجمت مديرة أعمال الفنانة هيفاء وهبى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بيان “CBC” قائلة: “استفدتم من شعبية هيفاء وهبى وحققتم نسبة مشاهدة خيالية وإعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون”، متسائلة: ليه ما قطعتوا الهوا؟،

كما تابعت، نقدها للقناة عبر المثل الشعبى “نفسى فيه وأقول إخيه”. الفنانة هيفاء وهبى استاءت مما أُثِير حول فستانها فى ستار أكاديمى فحرصت على تبرير الموقف بعرض الموديل الأصلى للفستان، لكن فوجئت بظهوره بشكل مختلف مع إضاءة المسرح القوية، الأمر الذى رد عليه جمهورها بأنها غير مُطالبة بتبرير موقفها، وقدموا لها التحية قائلين “ولا يهمك الحلقة كانت رائعة”.

وساند الجمهور الفنانة مستنكرين ما قامت به القناة وحاولوا شد أزرها عبر تغريدات موجهة إليها فقال أحدهم “بعد ما استفادوا من اسمك وجمهورك الكبير وارتفعت قيمة البرنامج صاروا يعتذروا على فستانك”، كما تساءل أحدهم “لماذا لم تحذف سى بى سى الفيديو من قناتها الخاصة على اليوتيوب إذا كانت حقا متضررة من فستان هيفاء، لافتين إلى أنه لا يحق للقناة الاعتذار عن شىء يخص الفنانة”. كانت الفنانة هيفاء وهبى قد ظهرت فى برنامح “ستار أكاديمى” بفستان مثير وشبه عار، خلال وجودها كضيفة على الحلقة، كما قامت أيضا بالرقص على أغنيتها “أوبا أوبا” بشكل به الكثير من الإثارة والإغراء.

Screen Shot 2014-11-15 at 5.41.20 PM