, ,

عدنان منصر يدعو المرزوقي والسبسي إلى مناظرة تلفزية




كتب عدنان منصر، القيادي بحزب المؤتمر من أجل الجمهورية ورئيس الحملة الإنتخابية لرئيس الجمهورية المؤقّت المنصف المرزوقي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك تفاعلا مع برنامج “كلام الناس” الذي تمّ بثّه أمس على قناة “الحوار التونسي” والذي يقدّمه نوفل الوتاني، يقول: “اللّيلة على قناة التونسية، وككلّ مرّة، إجتمعت نفس الشلّة لنفس الهدف، تركيز الهجوم على المنصف المرزوقي وفسح المجال أمام محسن مرزوق لصبّ كلّ حقده وفاشيته تحت نظر الرأي العام.
السيد مرزوق الذي يحبّ دائما أن يلعب في ميدان فارغ وبطاقم تحكيم مساند، كان متحمّسا جدّا، والسبب هو إطلاعه على نتائج آخر عمليات سبر الآراء للانتخابات الرئاسية.
كلّما سيصعد المنصف المرزوقي، كلّما سيزدادون شراسة، هذا أمر توقّعناه ولم يفاجئنا مطلقا.
ما تفاجأنا به هو اعتقاد الجماعة أنّهم في طريق مفتوح، وأنّ المعركة تربح فقط في البلاتوهات «النزيهة».
لئن حرمت الليلة مجددا من حقّ الردّ بحرص مباشر من منشّط البرنامج، فإنّني أتحدّى السيد مرزوق أن يقبل إجراء مناظرة مباشرة معي، أو أن يجري السيد قائد السبسي مناظرة مباشرة مع السيد منصف المرزوقي.
ستكون فرصة للناس لمعرفة معادن الرّجال، وستساعدهم حتما على الإختيار. السيد مرزوق رفض عرضا بالمناظرة بيننا نقله إليه أحد الإعلاميين البارزين، وها أنا أتحدّاه مجددا عبر هدا الفضاء. سيد مرزوق، هل تقبل؟ و هل يقبل السيد قائد السبسي ؟؟ “