in ,

المرزوقي : “ما فما حتى رئيس جمهورية يشد الصف في الانتخابات .. وهذه حقيقة خلافاتي مع الإعلاميين


 

قال رئيس الجمهورية المؤقت محمد المنصف المرزوقي ضيف إن عددا من الأشخاص استقبلوه بمركز الاقتراع في سوسة بالاحتجاج، واستهجنوا عدم وقوفه في الطابور كبقية المواطنين لانتظار دوره في التصويت.
وأضاف المرزوقي في تصريح لإذاعة جوهرة أف أم أنه لا وجود لأي رئيس دولة في العالم يقف في الطابور لانتظار دوره لدواعي أمنية قائلا ” ما فما حتى رئيس جمهورية يشد الصف في الانتخابات”، كما اعتبر أن ما حصل يعكس عدم دراية بمفاهيم الديمقراطية لدى البعض، داعيا إلى إبداء مزيد من الاحترام في تعامل التونسيين مع بعضهم.
وأشار المرشح للانتخابات الرئاسية أن سبب توتر علاقته مع الإعلام والإعلاميين مردها عدم نقل بعض الحقائق ونشر عديد الأكاذيب، وآخرها ما حصل في القيروان حينما نقلت بعض وسائل الإعلام نبأ طرده في حين أنه استقبل بحفاوة، داعيا الإعلاميين إلى الكف عن “قلب الحقائق” مشيرا في الآن ذاته إلى استعداده لقبول النقد.
وأكد المرزوقي أنه كان بإمكانه رفع العديد من القضايا ضد عديد الصحفيين على خلفية نشرهم لأخبار زائفة وأكاذيب مشيرا إلى أنه قد يكون الزعيم العربي الوحيد الذي لم يقدم قضية بإعلامي، كما هاب المرزوقي بالإعلاميين إلى التفريق بين النقد وتزوير الحقائق.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

4 سفراء في ضيافة السبسي

صابر خليفة يتغيب عن لقائي المنتخب الوطني في تصفيات الكان