in ,

الهاشمي الحامدي : حظوظي وافرة في الوصول إلى الدور الثاني …ولو فزت بالرئاسة سأجعل الاسلام المصدر الأساسي للتشريع .. وهذه المنطقة ستكون أول مكان أزوره


قال المترشح للانتخابات الرئاسیة الھاشمى الحامدي في برنامج ” لمن یجرؤ فقط ” أنا الرئیس الوحید الذي سیسعى إلى ان یكون الاسلام المصدر الرئیسي للتشریع” .
وأضاف الحامدي انه لا یفتخر بالعلمانیة  وھو إسلامي ولا یتظاھر بغیر ذلك عكس بقیة المترشحین  وفق تعبیره.
واعتبر زعیم تیار المحبة أن أولى أولیاته لو فاز بالرئاسة حسم ملف الإرهاب ثم تحویل القیروان كعاصمة اداریة لیتم القضاء على المركزية مشددا على أن أول زيارة له في صورة فوزه في الرئاسية ستكون لجبل الشعانبي للاطلاع على أوضاع عناصر الجيش الوطني وظروف عملهم باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة حينها على حد تعبيره  .
ونفى الحامدي عمالته مع النظام السابق مشیرا إلى ان استضافته في قناة الجزیرة خلال عھد المخلوع كانت في اطار تقریب وجھات النظر بین حركة النھضة ونظام بن علي .
وأشار الحامدي إلى أنه مرشح الفقراء والمحرومین والمناطق المھمشة في تونس و سیسعى إلى توظیف صلاحیات رئیس الجمھوریة من أجل افتكاك حق المناطق المحرومة في میزانیة الدولة والمشاریع التنمویة.
كما أكّد المترشح للانتخابات الرئاسية أنّ تصويت كل من أهالي سيدي بوزيد والقصرين والقيروان وقفصة من شأنه تدعيم فرصه في الوصول للدور الثاني بالانتخابات الرئاسية.
وقال الحامدي إنه  تقدّم إلى رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بطلب للانسحاب من السباق الرئاسي بناء على نتائج الانتخابات التشريعية، لكن الهيئة رفضت الطلب معتبرة الانسحاب لا يُعتدّ به.
كما حيا مرشح تيار المحبة  الشعب للتونسي على ثورة 14 جانفي التي سمحت له بالرجوع إلى تونس من جديد، مشددا دعمه لقوى الأمن الداخلي والجيش الوطني الحامي للثورة، ومتمنيا الشفاء لجرحاه اللذين سقطوا في العملية الارهابية بالكاف.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

طقس اليوم الاثنين 10 نوفمبر 2014

انطلاق حصص التعبير المباشر لمترشحي الانتخابات الرئاسية