in ,

سليم الرياحي في جزيرة جربة: هذا برنامجي للنهوض بالجهة .. ولن تثنيني التهديدات عن مواصلتي حملتي



زار سليم الرياحى رئيس حزب الاتحاد الوطنى الحر ومرشحه للرئاسية ظهر اليوم الأحد جزيرة جربة في جولة شملت ميناء الصيد البحرى بحومة السوق ومتحف التراث بقلالة أين التقى عددا من المواطنين.
وقال الرياحى إن زيارته تندرج بالأساس فى إطار متابعة الوضع البيئى بها ومشكلة الفضلات وما تتطلبه من حل سريع مشيرا إلى ضرورة غلق مصب قلالة وتدخل الدولة لتطوير العمل بالمصب الجهوى ببوحامد وبعث آلية لرسكلة النفايات ومعالجة مشاكل البحارة.
واقترح الرياحي فى اطار برنامجه الانتخابى إحداث هيئة عليا للصيد البحرى مستقلة عن وزارة الفلاحة لبحث المشاكل الحقيقية للبحارة والغاء القروض الصغرى واعادة جدولة القروض الكبرى فيما اقترح لتنمية المنطقة الحدودية ببن قردان مراجعة حدود الطريق السيارة وايقافها قبل مستوى هذه المنطقة وعدم ايصال هذه الطريق الى راس جدير حتى تبقى المنطقة الفاصلة بين بن قردان وراس جدير منطقة تجارية كبرى.
وقال الرياحى فى تصريح للاعلام على هامش هذه الزيارة بخصوص التهديدات الموجهة لشخصه والتى كانت أعلنت عنها وزارة الداخلية انها تهديدات من أنصار الشريعة وتحديدا من أبى بكر الحكيم ومن سيف الله بن حسين المكنى بأبى عياض.
وأكد أن هذا التهديد لن يثنيه عن مواصلة حملته.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

عبد الرزاق الكيلاني: هذا الرئيس الذي تحتاجه تونس

حمة الهمامي : الجبهة لن تدخل في هذا الائتلاف